الاتحاد الأوروبي: لم ندرس فرض عقوبات على روسيا بسبب نافالنيأول نظرة على الموسم الرابع من Black Lightning القادم على CW فبراير المقبللميس الحديدى: مصر تحتفل بعيدين.. والدولة الوحيدة استطاعت الوقوف ثابتة وسط "الزلزال العربى"رئيس جهاز أمن الدولة سابق يكشف الإرهابى الذى اتصل بـ مرسى لنقل أوامر المخابرات التركية والقطريةمغني «راب» ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.. تعرف على ابن حنان ترك الأكبرياسمين رئيس توجه رسالة لـ2021«ثقافة المنيا» تحتفل بأعياد الشرطة وثورة 25 ينايرمسرح البقعة السوداني ينعى الفنان جعفر سعيد الريحرئيس الرقابة الصناعية يزور مصانع البويات في العاشر من رمضانأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 25-1-2021مستشار وزير الري السابق: أتمنى أن لا يكون قانون الري سيفا على رقاب المواطنينبأطوال 2645 كم وتكلفة 31.5 مليار دولار.. التفاصيل الكاملة لشبكة القطار الكهربائي السريع في مصر.. خرائط وصورقرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرةشبورة مائية وبرودة شديدة ليلا .. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا«حسام».. عامل مصري بالأردن سقط من «السقالة» ولا يملك ثمن العلاجوالد الطفل «عبد الله» يروي كواليس وفاته: بدأت أعراضه بـ«الصفراء»«عايشين في الضلمة».. كهرباء إسكندرية تستجيب لاستغاثة مسنين وتعيد النور«حياة كريمة» تبدل حياة أسرة بالكامل.. من عشة لـ منزل وإعادة إبصاروزير التعليم للطلاب: لا نية لتأجيل امتحانات الترم الأول لشهر مايوأبناء أحمد زاهر يتصدران تريند «جوجل»

ليفربول يستعرض هاتريك ديوجو جوتا فى آخر مواجه مع أتالانتا ..فيديو

   -  

استعرض فريق ليفربول الإنجليزى، هاترك لاعبه البرتغالى ديوجو جوتا، في شباك نظيره أتالانتا الإيطالى، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021 في 3 نوفمبر الماضى أي منذ حوالى 3 أسابيع.

وعلق فريق ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:"هاتريك وأداء مذهل من ديوجو جوتا في آخر مواجهة أمام أتالانتا".

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره أتالانتا بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد"، ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم، ضد أتالانتا متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، ويأتي خلفاً له أياكس أمستردام برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، وأخيراً ميتلاند الدنماركي بدون رصيد من النقاط.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول، قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا في معسكر المنتخب الوطني، قبل مباراتي توجو بالجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، مما أدى إلى استبعاده وعزله صحياً، ثم تم نقله إلى الجونة بناءاً على رغبته، وبعدها توجه إلى إنجلترا عبر طائرة خاصة مع زميله محمد النني نجم وسط أرسنال.

وجاء التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أتالانتا، أليسون بيكر في حراسة المرمى ثم ويليامز، فيليبس ماتيب، تسيميكاس، فابينيو، هندرسون، فينالدوم، شاكيري ، ديوجو جوتا ، محمد صلاح.

أما تشكيل أتالانتا المتوقع فجاء كالتالى: تولوي في حراسة المرمى ثم روميرو، دجامسيتي، ريمو فريلير، دي رون، هانز هاتيبور، روبن جوسينس، جوميز، موريل، زاباتا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة