الصداقات تمنحك صحة نفسية وبدنية أفضلنيجيرفان بارزاني يطالب طهران بموقف حاسم ضد فيلمين يشوهان الكرد والبيشمركةفصل التيار الكهربائى عن 6 مناطق بالغردقة 5 ساعات اليوم لصيانة المحولاتالإرشاد الزراعى ببورسعيد: محصول القمح خالى من الإصابة بمرض الصدأ الأصفر.. فيديوندى موسى تنشر صورًا من كواليس مسلسلها الجديد بين السما والأرضشاهد داليا مصطفى رفقة زوجها في أحدث ظهورمحمد سامي ينشر صورًا من كواليس نسل الأغراب.. شاهدمحمد فاروق يفتح النار على التحكيم: عايزين نعرف انتوا بترجعوا للـ VAR إمتى؟الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش بخماسية دون ردالكشف عما دار بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وسر "الشعوذة"الزمالك: عرض تركي لمصطفى محمد.. ووفرنا 70 مليون جنيه للناديبيولي: خسارة الدربي؟ الاختلاف الوحيد حدث عندما صرنا 10 لاعبينالزراعة: حزمة إجراءات تنفيذية لحماية الثروة الحيوانية من 4 أمراض.. تفاصيلقطع المياه عن عدة مناطق في كفر الشيخ .. اليوم122 مليار دولار مهدرة بسبب عدم تدوير المخلفات عربيا.. الاقتصاد التدويرى كنز المستقبلزوجان حاولا تزوير نسب طفل في قنا.. والأمن يعثر على جثة رضيع ملقاة بالطريقاليوم.. ورشة عمل بكلية تمريض طنطا حول «إعداد المفردة الاختيارية»ضبط 53 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»عبير خميس مديرا لوحدة التسويق بكلية علوم طنطاتحرير 459 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربية

6 كورونا .. اتحاد الكرة يعلن نتائج المسحة الطبية للاعبى الأهلى والزمالك

   -  



أعلن محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم لأعضاء فريقي الزمالك والأهلي طرفي المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي المقرر اقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة بستاد القاهرة.. وجاءت النتائج على النحو التالي:

 سلبية جميع المسحات لفريق الزمالك عدا 3 لاعبين هم  يوسف أوباما ،  وعبد الله جمعة  ، ومحمود حمدي ( الونش ).
وفى النادى الأهلى  جاءت  جميع المسحات سلبية  عدا 3 لاعبين هم صالح جمعة ، ووليد سليمان ،  واليو ديانج .

وكان الاعلامى أحمد شوبير قد كشف عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات " تويتر " عن التأكد من إصابة 3 لاعبين من الأهلي ومثلهم من الزمالك باصابتهم بفيروس كورونا ، وذلك قبل 48 ساعة من القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المقرر لها بعد غد الجمعة في نهائي دوري أبطال أفريقا.

والمح شوبير الي تعرض 3 لاعبين من الأهلي ومثلهم من الزمالك بعدما كتب : 3 من هنا و3 من هنا، ومن المنتظر ان يتم الإعلان الرسمي بعد قليل عن نتيجة المسحة الأخيرة والرسمية التي خضع لها لاعبو الفريق تحت اشراف الاتحاد الافريقي.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة