خبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟ياسر عبدالرؤوف: إلغاء هدف الأهلى قرار سليم.. وهناك ركلة جزاء لكلا الفريقيناتحاد الكرة يعتمد انسحاب المقاصة من دورى الصالات رسميا ومنعه من المشاركةهانى سعيد: لا تفاوض مع كارتيرون.. وأشعة على قدم أحمد فتحى لتحديد إصابتهأحمد فوزى لتليفزيون اليوم السابع: موسيمانى أهدر الفوز على بيراميدز.. وفتحى إصابته نفسيةايمن حفنى .. لجنة الزمالك ترد على الحاوى: لا بد من تكريمه ونتمنى عودتهالزمالك: لا نمانع فى احتراف مصطفى محمد.. وسنقاضى سانت اتيانجمال الغندور: هدف الأهلى صحيح 100% وله ضربة جزاء مستحقة أمام بيراميدزحارس الأهلي السابق لتليفزيون اليوم السابع: الأحمر سيعود للمسار الصحيح فى المونديالمحمد عنتر: بكيت لرئيس الزمالك علشان أرحل.. وأرحب بالانتقال للأهلىالصداقات تمنحك صحة نفسية وبدنية أفضلنيجيرفان بارزاني يطالب طهران بموقف حاسم ضد فيلمين يشوهان الكرد والبيشمركةفصل التيار الكهربائى عن 6 مناطق بالغردقة 5 ساعات اليوم لصيانة المحولاتالإرشاد الزراعى ببورسعيد: محصول القمح خالى من الإصابة بمرض الصدأ الأصفر.. فيديو

الأهلي يؤدي مرانه قبل الأخير استعداداً لمواجهة الزمالك..ويجهز كهربا وفتحي

   -  

غادر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فندق الإقامة بالتجمع الخامس لملعب التتش بالجزيرة لخوض المران قبل الأخير قبل مواجهة الزمالك  المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويشهد مران اليوم تجهيز الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الثنائي حمدي فتحي والذي سيشارك أساسياً بعد إصابة اليو ديانج بالكورونا وكذلك محمود عبد المنعم كهربا الذي تعافي من الإصابة بكورونا.

وأثبتت مسحة الكاف إصابة ثلاثي الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة والمالي اليو ديانج بكورونا، وإصابة ثلاثي الزمالك عبد الله جمعة ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش، في الوقت الذي تعافي محمود عبد المنعم كهربا ليدعم قائمة الأهلي في المواجهة.

أسفر الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك، عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة بشكل رسمى لحضور المباراة التى ستجمع بين القطبين مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، على أن يكون منها نسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تصل إلى 250 دعوة إلى جانب دعوات للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات لمجالس إدارات الأهلى والزمالك على أن يكون المشجعين من خلال وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعة للوزارة مع التنبيه على الإجراءات الاحترازية والأمور التنظيمية المختلفة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة