محافظ الإسماعيلية يناقش مشروع تطوير الريف المصرى والبنية التحتية لـ16 قرية بالقنطرة شرق.. صورمحافظ الإسماعيلية يشهد تسليم 3 محطات وسيطة لدعم منظومة النظافة.. صورمدير أمن المنوفية: فريق بحث جنائى لسرعة ضبط المتهم بقتل موظف وإصابة شقيقهوقفة رجالة يحقق إيرادات 354 ألف جنيه في يومولسه.. رامي جمال يكشف عن أولى أغاني ألبومه الجديدمحمد رمضان ينتقل بتصوير موسى إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.. الأسبوع المقبلعابد فهد يبحث عن دور كوميدي ويرد على تصريحات حسام تحسين بيكسوسن بدر تنعى الداعية عبلة الكحلاويالقلب الطيب.. هاني رمزي ينعى الداعية عبلة الكحلاوي .. شاهدخان تيولا يحقق إيرادات 138 جنيها أمسسميرة عبد العزيز لـ صدى البلد: أتمنى عودة الدولة للإنتاج لنستعيد الريادة الفنية.. (فيديو)تعرف على علاقة الراحلة عبلة الكحلاوي بالفنانات التائباتأخبار الفن.. إصابة ماجد المصري..نجوم ارتدوا البدلة الميري قبل اقتحام عالم الفنشوبير: موسيماني يصمم على اختبار المدافع الجديد مع فريق الشباببكلمات مؤثرة.. سيد معوض ينعى الداعية الإسلامية عبلة الكحلاويمحمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية بهدفين في شباك مانشستر يونايتدوردتي وكل دنيتي .. مصطفى محمد يشارك جمهوره بصورة مع والدته| شاهدرسميا.. مصر تواجه الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليدمونديال اليد.. السويد إلى دور الثمانية بصحبة مصرالديوك الفرنسية يفوز على البرتغال 32 - 23 ويضمن الصعود لدور الثمانية ببطولة العالم لليد

"الخارجية" تدين بناء وحدات استيطانية جديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة

   -  
وزارة الخارجية المصرية

اتصالًا بقيام السلطات الإسرائيلية بالمُصادقة على بناء وحدات استيطانية جديدة في جبل أبو غنيم في القدس الشرقية المُحتلة، أعربت وزارة الخارجية اليوم، عن إدانتها لبناء وحدات استيطانية جديدة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ، لما يُمثله ذلك من انتهاك جسيم للقانون الدولي ومقررات الشرعية الدولية.
وأكد السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية ، أن استمرار السياسات الإسرائيلية الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المُحتلة يقوض من فرص حل الدولتيّن، ويقف أمام جهود إحياء العملية التفاوضية؛ سعياً للوصول إلى تسوية شاملة وعادلة للقضية الفلسطينية، فضلاً عما يُمثله من تهديد للأمن والاستقرار في المنطقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة