عمرها يسبق عمر البشر.. الجزائر تعلن عن مواقع أثرية عمرها 2.5 مليون سنةدرس فى الوفاء.. كلبة تنتظر صاحبها أمام مستشفى قرابة أسبوع حتى شفائه.. فيديومحمد سند: شخصية لاعبى المنتخب حسمت التأهل لربع نهائى المونديال.. فيديوفراعنة اليد يحتفلون فى غرفة الملابس بالتأهل لربع نهائي المونديال.. فيديومدرب منتخب مصر لكرة اليد: روح لاعبى الفراعنة سر التأهل لربع نهائى المونديالكريم هنداوى: حققنا المطلوب وكفاية فرحة المنتخبات بالتعادل مع الفراعنة..فيديونجم منتخب اليد: أكملت المباراة بخلع فى الإصبع وموتنا نفسنا على التأهل.. فيديومصطفى محمد ينشر صورة مع والدته ومشجعو جالطة سراى يطالبونه بالقدوم للفريقفرنسا تفوز على البرتغال 32/ 23 فى الدور الرئيسى بكأس العالم لليدأمير توفيق: الأهلي سيبدأ تسويق لاعبيه.. ومد عقد ديانج يرفع قيمته حال الاحترافالسويد تكتسح الاتحاد الروسى 34/ 20 وتتصدر المجموعة ومصر وصيفاكأس العالم لكرة اليد .. مصر تواجه الدنمارك فى ربع النهائى الأربعاء المقبلمحافظ الإسماعيلية يناقش مشروع تطوير الريف المصرى والبنية التحتية لـ16 قرية بالقنطرة شرق.. صورمحافظ الإسماعيلية يشهد تسليم 3 محطات وسيطة لدعم منظومة النظافة.. صورمدير أمن المنوفية: فريق بحث جنائى لسرعة ضبط المتهم بقتل موظف وإصابة شقيقهوقفة رجالة يحقق إيرادات 354 ألف جنيه في يومولسه.. رامي جمال يكشف عن أولى أغاني ألبومه الجديدمحمد رمضان ينتقل بتصوير موسى إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.. الأسبوع المقبلعابد فهد يبحث عن دور كوميدي ويرد على تصريحات حسام تحسين بيكسوسن بدر تنعى الداعية عبلة الكحلاوي

أمطار رعدية وسيول.. الأرصاد تزف بشرى سارة بشأن موعد تحسن حالة الطقس

   -  
أمطار

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، آخر تطورات موجة الطقس السيء التي تضرب البلاد خلال هذه الأيام.

وقالت شاكر، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي"، مساء اليوم الأربعاء، إن حالة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية ستستمر، مضيفة أنه من المتوقع أن تستمر هذه الحالة حتى مساء يوم الجمعة. 

وأوضحت وكيل مركز الاستشعار عن بعد في هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة وصلت إليها أمطار متوسطة إلى شديدة في بعض المناطق، لافتا إلى أن السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري شهدت أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد.

وأردفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع استمرار الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية ومدن الوجه البحري غدًا، بينما القاهرة ستكون المطار فيها من خفيفة إلى متوسطة.

وعن موعد تحسن حالة الطقس، أشارت الدكتورة إيمان شاكر، إلى أنه بداية من مساء يوم الجمعة المقبل تتحسن الأحوال الجوية في مدينة القاهرة، متابعة أن حالة الطقس سوف تستقر تماما على كافة أنحاء الجمهورية صباح يوم السبت المقبل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة