محافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن وقيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطةفي عيد الشرطة: قصة استشهاد العقيد رامي هلال بطل موقعة الدرب الأحمرمحمود مسلم: الإعلام لا يغير الحقائق ولا يزيف واقعا.. ولهذا سقط الإخوانسعر مُحدد للركنة ووداعا للبلطجية.. 9 فوائد لقانون السايس«كيا سبورتاج» تتصدر تصنيف «SUV» لسيارات الدفع الرباعي: الأعلى مبيعامحمود مسلم: إنشاء الهيئات الإعلامية أنقذ المنظومة من كوارثمحمود مسلم: صورة مصر بالخارج لا تمثل الواقعأسامة الأزهري ناعيا عبلة الكحلاوي: شمس من العلم والولاية انطفأآخر ظهور لعبلة الكحلاوي: حكاية وفاة زوجها وبشارة الشعراوي «فيديو»«عين شمس»: اكتشاف علاجات مناعية للأورام بديلة لـ«الكيماوي» بنسبة شفاء 70%أقامت لغرفته بابا حديديا.. أمن الدقهلية يستدعي "أم" احتجزت ابنها المريض النفسي داخل غرفته 18 شهراوزير السياحة والآثار يجتمع بقيادات المتحف المصري الكبير لمتابعة مستجدات الأعمال| صورالرئيس السيسي يهنئ منتخب مصر لكرة اليد بالصعود لدور الثمانية في كأس العالمالتعليم تسمح لطلاب المدارس الفنية بتغيير التخصص حتى لو بعد سنة من بداية الدراسةللخريجين وطلاب الجامعات.. خطوات تساعدك على التأهل لسوق العملمفتي الجمهورية ينعى الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاويوزير الأوقاف ناعيا عبلة الكحلاوي: "كانت صوتا وسطيا معتدلا وواعيا"مونديال اليد - مؤتمر باروندو: أذكر الناس بأننا كنا نواجه رابع أوروبا.. فخور بما قدمناهمونديال اليد – محمد سند: العودة من فارق 5 أهداف تعكس قوة شخصيتنا.. دعونا نحلممونديال اليد – علي زين: ما نحن فيه لا يحدث كل يوم.. لن نخرج أمام الدنمارك إلا راضين

الغضبان يكشف سبب اختياره كأفضل محافظ عربي في مسابقة التميز الحكومي

   -  
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أعرب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن سعادته بحصوله على لقب أفضل محافظ عربي ضمن مسابقة التميز الحكومي بدبي،  موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي جعل بورسعيد قاطرة التنمية لمصر، وأكبر ميناء محوري فى الشرق الأوسط تم فى بور سعيد.

وأضاف "الغضبان" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، أن بورسعيد شهدت إقامة مشروعات كثيرة، وأصبحت تضم منطقة صناعية تصدر الملابس للعالم.

ولفت إلى أن سبب الحصول على اللقب يرجع لـ المشروعات السالف ذكرها  وما تم فى الفترة الماضية من أشياء بتعليمات من الرئيس السيسي، وأكد أنه تم عمل 40 ألف عملية جراحية ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل، و تم الانتهاء من قوائم الانتظار، وأصبحت بورسعيد أول محافظة رقمية.

كان اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، التقي اليوم "الأربعاء"، العاملين بديوان عام محافظة بورسعيد وذلك فى إطار الاحتفال باختيار محافظ بورسعيد كأفضل محافظ عربى فى مسابقة التميز الحكومة العربى بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة.

وفى بداية اللقاء، أعرب اللواء عادل الغضبان عن فخره وسعادته بهذا التميز على مستوى الوطن العربى، مؤكدا أن هذا النجاح لا يعتبر نجاحًا شخصيا ولكنه نجاح لمحافظة بورسعيد بأكملها ، وجميعنا نفخر بكون بورسعيد المحافظة الأولى والأجمل على مستوى العالم العربى.


اقرأ أيضًا :

أفضل محافظ عربي .. استقبال حافل لـ عادل الغضبان في بورسعيد


وأوضح المحافظ أن هذا النجاح نتيجة العمل المتواصل لله بدون أنانية أو تحقيق أغراض شخصية، وهو ثمار التعاون والتكامل بين جميع الأجهزة والعاملين بمحافظة بورسعيد ، والتى كانت باكورة المشروعات القومية العملاقة مثل التحول الرقمى والتأمين الصحى الشامل، لافتا إلى أن حجم المشروعات والأعمال التى تمت فى بورسعيد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى أهلت بورسعيد للحصول على هذه المكانة.


ووجه المحافظ الشكر للكوادر الشبابية الذين كانوا واجهة بورسعيد المشرفة وحملوا على عاتقهم مسؤولية تنفيذ المشروعات القومية التى تتم على أرض بورسعيد لأول مرة ، مؤكدا أن رئيس الوزراء خلال زيارته الأخيرة لبورسعيد أشاد بمستوى العاملين ببورسعيد وتميز الأداء والتعاون واتقان العمل .


وأشار المحافظ الى أن هذا النجاح يعد مسؤولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز، مؤكدا أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولا وسنعمل بكامل طاقتنا لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها.


وأكد المحافظ أن هذه الجائزة ستجعل من بورسعيد قبلة للسياحة فى العالم نظرا للانجازات وأعمال التنمية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا، وأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالخير والتنمية لأهلنا فى بورسعيد.


كانت إدارة مسابقة جائزة التميز الحكومي بدبي  أعلنت عن اختيار المحافظ اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، كأفضل محافظ  في الوطن العربي ضمن جائزة التميز الحكومي العربي.

 

تأتي الجائزة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.

 

وتعتبر الجائزة هي الأولى من نوعها والأكبر على مستوى العالم العربي في مجال التطوير الإداري والتميز المؤسسي الحكومي، والتي تشمل 15 جائزة موزعة على فئتين للأفراد والمؤسسات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة