اخبار اقتصاد اليوم.. 6 مليارات جنيه استثمارات التكرير والنقل لهيئة البترول والقطاع العاموزيرة التعاون الدولى تستعرض فى حوارها مع فوربس أولويات التمويل التنموى 2021غرفة الفنادق: 153 ألف عامل حصلوا على إعانة صندوق الطوارىءغرفة الفنادق: الانتهاء من تدريب 9008 متدرب خلال 9 أشهر عام 2020افتتاح أول معمل مصرى لاختبار البطاريات المخصصة للسيارات الكهربائية بميناء بورسعيد"الفنادق" تدعم صندوق تحيا مصر وأصحاب الحناطير بـ 2 مليون و702 ألف جنيهأهم تصريحات الرئيس السيسى عن تطوير الريف المصرى: تغيير حياة 55 مليون فرد (فيديو)الرئيس السيسى يوجه ببدء التنفيذ الفورى لمخطط تطوير الشبكة القومية للسكك الحديديةوالدة شهيد تحول منزلها لمتحف يضم صور ابنها من الطفولة للاستشهاد.. فيديوالرئيس السيسى يستقبل الرئيس التنفيذى لشركة الخطوط الملاحية الفرنسية "CMA CGM"الرئيس السيسى: حجم المشروعات القومية العملاقة بمصر فرصة للاستثمار الأجنبىسامح شكرى يشارك فى المؤتمر رفيع المستوى لحشد التمويل لصندوق بناء السلامغدا.. قطع المياه 12 ساعة عن عدة مناطق بكفر الشيخرفع الجلسة العامة لمجلس النواب بعد إحالة بيان وزير الطيران للجان المختصةارتفاع عدد المدرجين على قوائم الإرهاب إلى 6602 إرهابي و8 جماعات متطرفةأبلغ عنه الشرطة فقتله.. مسجل خطر حول حياة عائلة لكابوس بالمنوفية..فيديو لايفمن أجل الوقاية.. 7 أشياء احذر القيام بها في موسم الأنفلونزاهكذا يظهر كريم أبو زيد فى مسلسل "أجازة مفتوحة" مع شريف منيرمى عمر تستعرض سيارتها الفارهة فى كواليس مسلسلها "لؤلؤ".. صورةدنيا عبد العزيز تكشف عن أجرأ تصريحاتها فى برنامج "من غير زعل" مع عماد صفوت

تصالح السيدات المصابات في حادث «تاكسي كفرالشيخ»

-  
محافظ كفرالشيخ

كشف مصدر مسؤول بمحافظة كفرالشيخ عن تصالح السيدات الثلاث المصابات في حادث تاكسي بميدان النصر بمدينة كفرالشيخ.

وقال المصدر في تصريحات صحفية، الأربعاء، إنه تم إجراء الإسعافات اللازمة للسيدات المصابات، وخرجن من المستشفى، مشيرًا إلى أنهم تصالحن في قسم الشرطة مع سائق التاكسي.

كانت السيدات الثلاث تعرضن للإصابة من التاكسي، لاختلال عجلة القيادة بيد السائق بسبب الأمطار، وبعد إسعافهن وعلاجهن بالمستشفى خرجن لمنازلهن، وحررن محضر تصالح مع سائق التاكسي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة