مصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس«إسكان النواب» تبدأ مناقشة «تعديلات البناء الموحد»

تعطيل الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ لليوم الثاني الخميس

   -  
صورة أرشيفية

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، قراراً قبل قليل، باستمرار تعطيل الدراسة في جميع أنحاء المحافظة، غداً الخميس لليوم الثاني على التوالي، بسبب موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها المحافظة.

وأخطر المحافظ جميع رؤساء المراكز والوحدات المحلية بالقرى، في إشارة عاجلة، بالقرار مع ضرورة الاستعداد برفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى، تمهيداً لسوء الأحوال الجوية المتوقعة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في وقت سابق صباح اليوم الأربعاء، أن المحافظة رفعت حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى، واستعدت لمواجهة هطول الأمطار المتوقعة حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، خلال الـ3 أيام المقبلة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، في بيان له، على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية في كافة الأنحاء، وسرعة رفع مياه الأمطار المتوقع سقوطها أولاً بأول، ورفع تقرير بالأعمال التي تمت في حينه.

ويستمر تعطيل الدراسة بجامعة كفر الشيخ غداً الخميس، على أن يشمل القرار جميع كليات ومعاهد الجامعة، مع استمرارها أونلاين، وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، نظراً لحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وفقاً للمعلومات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

ويستثنى من ذلك القيادات والأطقم الطبية بالمستشفيات الجامعية، والأمن الجامعي، والعاملين في إدارات الصحة والسلامة المهنية، والنوباتجيات، وما يحدده عمداء الكليات والمعاهد، وفق احتياجات كلياتهم ومعاهدهم، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة