المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس

استمرار تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة بسبب سوء الطقس غداً

   -  
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، استمرار تعطيل الدراسة غداً الخميس، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمين بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، بتعرض المحافظة لموجة من الأمطار الغزيرة، وسوء الأحوال الجوية، وحفاظا على سلامة الطلاب وأعضاء الهيئات التدريسية.

ويستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل، وفقاً للاحتياجات التي يحددها مديرو المدارس والإدارات.

كما أعلن المحافظ أنه سيتم قطع المياه عن مدن ومراكز المحافظة، اعتباراً من الساعة الواحدة حتى السابعة من صباح الخميس، لتخفيف الضغوط عن شبكة الصرف الصحي، لتمكين الفرق المعنية برفع تجمعات المياه من القيام بمهام عملهم، وأهاب المحافظ باتخاذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة، حيال قطع المياه.

وأكد محافظ البحيرة، في وقت سابق، أن حالة الطقس تقتضي تعطيل الدراسة في المدن الساحلية إدكو ورشيد وكفر الدوار، مؤكداً أنه خلال الساعات الماضية، شهدت تلك المدن سقوط أمطار رعدية غزيرة، وهو ما يستوجب تعطيل الدراسة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة