بمقر إقامته.. منتخب قطر يؤدي تدريباته قبل مواجهة أنجولا بمونديال اليد.. صورشريف دابو يسجل هدف التعادل لـ سيراميكا كليوباترا أمام إنبي في الدوريتعادل إيجابي بين إنبي وسيراميكا كليوباترا في الشوط الأولالدوري الممتاز.. بيراميدز يتقدم على المقاولون بهدف في الشوط الأول.. فيديوالدوري الممتاز.. شوط أول سلبي بين طلائع الجيش ووادي دجلةميدو ناعيا مدلك المنتخب المصري: كان أبا لنا جميعاهالة صدقي في رحلة سفاري مع أصدقائها: «شقاوة.. شقاوة» (فيديو)في الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم.. رسائل ناصر وكيندي الفلسطينية.. الرئيس الأمريكي يكتب حول القضية « العاطفية»ترجمة رواية "حديقة الكلاب" للكاتبة الفنلندية صوفي أوكسانين الفائزة بميدالية الشرف الأوكرانيةتخصيص قسم للأطفال بمكتبة المترجم بالمركز القومي للترجمة | صورالمركز القومي ينظم ورشة (أ _ ب) سينما عن "كيفية صناعة الفيلم"النائبة فريدة الشوباشي ضيف "الجمعة في مصر" على MBC مصر".. الليلةمباشر في الدوري - بيراميدز (2) (0) المقاولون.. جووول لـ طلائع الجيشمحسن أبو جريشة لـ في الجول: الإسماعيلي يحتاج تدعيم هذه المراكز الأربعةمصر الأولى إفريقيا فى سمك المزارع.. تطوير هائل فى البحيرات السمكيةمصر للطيران تنقل اليوم قرابة 9 آلاف راكب على متن 70 رحلة جويةعام على افتتاح السيسي لأكبر قاعدة عسكرية في البحر الأحمر.. ماذا تمتلك "برنيس" لحماية عُمق مصر الجنوبي؟الكنيسة الأرثوذكسية تقدم خدمات طبية للجالية الفلبينة في مصرارتفاع صادرات الصناعات الهندسية بالنصف الأول من العام المالى لـ1.3 مليار دولارليبر: التدفقات على صناديق الأسهم العالمية تقفز بفضل توقعات التحفيز

ماكياج جذاب.. ريهام سعيد تستعرض جمالها بإطلالة أنيقة.. شاهد

-  
ريهام سعيد

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".



وظهرت ريهام سعيد بإطلالة مميزة، مرتدية، سترة أنيقة باللونين البني والاورانج وجيب جلد باللون البني، معتمدة على تسريحة شعر بسيطة، وماكياج جذاب ملائم لبشرتها، وعلقت ريهام قائلة: "أبدا لم يتأخر"



وكانت قد أجرت النيابة الكلية بأكتوبر تحقيقات موسعة في عدة بلاغات مقدمة من الإعلامية ريهام سعيد والمستشار مرتضى منصور ضد سما المصري.



وتضمنت البلاغات، بلاغًا من ريهام سعيد بتهمة السب والقذف، و16 بلاغًا آخر مقدم من مرتضى منصور، واستدعت النيابة في فترة سابقة سما المصري لمواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها بعد الاستماع لأقوال مقدمي البلاغات.



وقال شعبان سعيد المحامي بالنقض وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد إن موكلته قدمت بلاغا منذ فترة وأنهت النيابة التحقيق فيه ولم يتبق سوى التصرف فيه بالإحالة إلى المحاكمة.



و ترجع ريهام الى برنامجها الذي انطلقت منه في عام 2012 وحتى عام 2018، وحققت نجاحا كبيرا في تلك الفترة، وصنعت العديد من الانفرادات.



ويذكر أن إيقاف ريهام سعيد لمدة عام كان بسبب تصريحها عن مريضات السمنة المفرطة في برنامج "صبايا" قائلة: "الناس التخينة ميتة، و عبء علي اهلها والدولة".



يذكر ان  المذيعة ريهام سعيد حرصت على إبداء رأيها في زواج الفنانة درة زروق، من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، وذلك بعد أن كتب خبير التغذية والسمنة هاني أبو النجا، عن زفافهما، عبر حسابه على "فيسبوك": "بالعقل كده هي لو الست 35 سنة مثلا يعني، مش برضو هتتجوز راجل على الأقل في الـ40.. وطبيعي يكون متجوز أو بالصدفة مطلق.. يبقى نهدى بقى.. ومن الآخر كده.. ألف مبروك لـ درة وهاني".



وردت "ريهام" على ما كتبه "هاني" كاشفة رأيها في زواج دُرة وهاني سعد: "على فكرة الجواز والطلاق مكتوب والجواز من 2 حلال، ولكن الدين وصى بمراعاة شعور الست، اللي يتجوز أو يطلق أو يتجوز 2 هو حر، الدنيا دوارة، وكل واحد وضميره وظروفه، لكن تفتكر الست اللي شايفة جوزها مش طليقها لابس بدلة وواقف جنب واحدة بيحب فيها، وأولاد بيشوفوا أبوهم مع ست تانية وهو عريس وأكبر حد فيهم عشر سنين، متهيألي ميصحش ومجرح، هاني أنت شخصيا عمرك ما عملت حاجة تجرح عيالك وبتحافظ على تصرفاتك جدا.. مكانش ليه لازمة الفرح لأنه أكيد كان مؤذي جدا لمشاعر الأم والأولاد".



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة