وزير الآثار يفتتح معبد إيزيس بأسوان بعد الانتهاء من مشروع ترميمهإحباط محاولة تهريب أدوية بشرية بالمطار أخفاها راكب قادم من تركياأمطار ونشاط للرياح .. الأرصاد تكشف توقعات طقس الأسبوع المقبلرئيس القطاع الديني بالأوقاف يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة أسوانخطيب الجمعة بالأزهر: الإسلام رحمة للعالمين ورسالة لمعالجة النوازع البشريةمناصفة بين الوزارة والجامعة.. الأوقاف: مِنَح ماجستير ودكتوراه بالمجان لأئمة أسوانفى 3 خطوات.. لو عليك مديونية لـ"الكهرباء" إزاي تقسطها؟وزير الأوقاف: الزكاة فريضة ثابتة ويجوز إخراجها لعلاج الفقراء أو توفير اللقاحوزارة الإنتاج الحربي تطلق الفيديو الرابع من حملة «بنبني لبكرة»"ليلة فى حب سيد درويش" على مسرح الساقيةباب الجمال.. محمد منير يحصد 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوبطليق روبي.. شاهد خطيبة سامح عبد العزيز بـ البيجامةليس له توأم.. رانيا فريد شوقي تنشر صورة نادرة لوحش الشاشة وشقيقهوزير الشباب: جهودنا مستمرة في تطوير البنية الإنشائية الرياضيةافتتاح 4 مساجد جديدة في قرى الفيوم.. تفاصيلضبط 46 شيشة وغلق 143 محلا وإزالة 370 حالة إشغالات ببنى سويفبتكلفة 7 ملايين جنيه.. افتتاح 4 مساجد جديدة في البحيرةرفع 160 طن مخلفات من قرى المنيامحافظ الجيزة يشكل لجنة فنية لوضع خطة تنمية لمركزي الصف وأطفيحاليوم.. قطع المياه عن عدة مناطق بـ الجيزة

أحمد مجدي يوضح تفاصيل فيلم 2 طلعت حرب

-  

كشف الفنان أحمد مجدي تفاصيل فيلم "2 طلعت حرب" من خلال لقائه في برنامج "the insider arbia".


وقال أحمد مجدي من خلال اللقاء: "والله هو فيلم 2 طلعت حرب يعتبر خلص بس لسة مش عارف هينزل في مهرجانات الأول ولا هينزل في السينمات علي طول، هو الفيلم جريء وقوي وفي نفس الوقت بسيط.


تحدث الفنان أحمد مجدي عن كواليس الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، في العرض الذي أقيم أمس لصناع العمل بأحد المولات الشهيرة.


وكشف أحمد مجدي لكاميرا "صدى البلد"، أسرار الجزء الثاني من المسلسل، وكيفية التعامل مع فيروس كورونا، وحكايته مع السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة، وجديده الفني المقبل.


مسلسل "الآنسة فرح" الموسم الثاني، بطولة كل من رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد الجندى.


وتدور أحداث الجزء الثاني حول انفصال "شادى" الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، و"فرح" التي تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، بعد أن يعلما أن الطفل الذي أنجبته "فرح" ليس ابن شادي.


مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" ومن المقرر عرضه فى 4 أجزاء وكل جزء يتكون من 22 حلقة.


الآنسة فرح بطولة رانيا يوسف، وأسماء أبواليزيد، ومحمد كيلانى، وهبة عبد العزيز، وهدى مجد، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومحمد عمروسى، وإخراج أحمد الجندى، واستكمل المخرج وائل فرج إخراج الموسم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة