حكاية العصر العباسى.. إمبراطورية إسلامية حكمت قرونا طويلةعلاء عبد العال: أسوان أنهى صفقتى السيد فريد وإيجيبتور3 أمراض تزداد سوءاً فى الشتاء.. منها الصداع النصفىلوحات ترصد قصص رجال الآثار على مدار 3 قرون بمعرض الريس بمكتبة الأقصر.. صورفصل التيار الكهربائى اليوم عن عدد من قرى دسوق ومياه الشرب بقرى الرياضنانسي عجرم تخطف أنظار جمهورها في أحدث ظهور لهاهاجر أحمد تشعل إنستجرام بأداء تمارين رياضية قاسية.. شاهدمستشفى النجوم | تطورات الحالة الصحية لـ مي حلمي بعد تعرضها لـ حادث سير.. وتدهور حالة محمد الصغيردفاعًا عن فستان زوجته.. نادر حمدي يهاجم أحد المتابعين.. شاهدبالطبلة.. شاهد أحمد داوود يكتشف موهبة جديدة لهإيجالو يسدل الستار على مشواره مع مانشستر يونايتدتفاصيل اقتراب مصطفى محمد من الانتقال إلى جالاطا سراي التركيهاني العجيزي: مصطفى فتحي لم يخيّب ظن سموحةجلسة بين مسئولي الزمالك وأيمن حفني خلال ساعاتجامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئة .. اليوممصادرة 33 شيشة وغلق مقهيين مخالفين في حملة ليلية بـ دسوق .. صوراليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمر

كثافات مرورية بمعظم طرق ومحاور العاصمة وتكثيف الخدمات أعلى «أكتوبر وصلاح سالم» | صور

-  
كثافات مرورية

تشهد عدد من المحاور والشوارع الرئيسية داخل العاصمة صباح مساء الأربعاء كثافات مرورية عالية نظرا لتجمع كميات كبيرة من مياه الأمطار.
كما يشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة في اتجاه مدينة نصر، ويشهد بطئًا في حركة السير في اتجاه مناطق الجيزة، وكذا محور صلاح سالم في الاتجاهين بينما يشهد نفق الأزهر سيولة مرورية في اتجاه مدينة نصر وكثافته باتجاه مناطق وسط البلد.
وصرح مصدر أمني بغرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة بأن اللواء علاء الدجوي مدير مرور القاهرة وجه بتكثيف ال خدمات المرور ية بجميع الطرق التي تشهد كثافات مرورية لتنظيم عملية السير ومواجهة أي أعطال مفاجئة من شأنها تعطيل الحركة المرورية.


كثافات مرورية
كثافات مرورية
كثافات مرورية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة