دورة تدريبية لمكافحة العدوى والصحة المهنية للعاملين بمستشفى رأس سدر.. صورإصابة 3 أشخاص فى حادثين متفرقين بقناغدا.. قطع المياه 6 ساعات عن سندوب بالمنصورة وأجا لإجراء تعديل بالخطوطأمن المنوفية يوزع الورود والشيكولاتة على المواطنين فى عيد الشرطة الــ 69.. صوررمضان والسعيد على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهليقطر تهزم الأرجنتين وتنتظر هدية من الدنمارك للتأهل لربع نهائي المونديالخاص.. أول رد رسمي على "تسمم" لاعبي سلوفينيا في مونديال مصر لكرة اليدمحمود الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في مونديال الأنديةمنافس مصر.. الدنمارك 7 - 7 كرواتيا.. 3 منتخبات تتنافس على بطاقةهنادي مهنى تتألق في إطلالة جديدة .. والجمهور: إيه القمر دهالخديوي ناوي على إيه.. أحمد العوضى يشارك جمهورة بصورة جديدة له | شاهدمحمد رمضان يحتفل بتصدر كليب "مصباح علاء الدين" التريندنبيلة عبيد تحتفل بعيد الشرطة الـ 69فاضي شوية لـ حمزة نمرة تقترب من تحقيق 30 مليون مشاهدة.. فيديوبعد تدهور حالته.. فيفي عبده توجه رسالة مؤثرة لمحمد الصغير حما أحمد السقا.. شاهدأخبار المزيكا.. مصباح علاء الدين لـ محمد رمضان تريند رقم 1.. وكارمن سليمان تستعد لطرح أغنية جديدةنبيلة عبيد تطلب الدعاء لـ محمد الصغير.. شاهدحارس الزمالك يُكذب وكيل لاعبين: لم أرفض العودة للإسماعيليالفراعنة وسط الكبار .. مواعيد ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليدأخي.. تريزيجية يحتفل بعيد ميلاد محمد هاني.. شاهد

رجال الشرطة يسطرون ملاحم إنسانية فى مواجهة مياه الأمطار.. فيديو

   -  

سطر رجال الشرطة ملاحم إنسانية جديدة فى مواجهة مياه الأمطار، بتقديم المساعدة للمواطنين ومد يد العون لهم، حيث اعتمدت وزارة الداخلية العديد من الإجراءات الاستباقية للمساهمة فى مواجهة احتمالات تعرض البلاد لموجة الطقس السيئ من خلال رفع درجة الاستعداد و التنسيق مع الجهات المعنية على مستوى كافة محافظات الجمهورية وتجهيز المعدات و الأطقم والقوات اللازمة للحد من الآثار السلبية لهطول الأمطار.. وتقديم العون والمساعدة للمواطنين والتدخل الفورى فى كافة المواقف الطارئة.

وفى هذا الإطار، جسدت الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن الإسكندرية ومطروح مشاهد إنسانية ترجمت معانى الوفاء بالواجب وبذل قصارى الجهد فى أداء الرسالة الأمنية.. ولم يقتصر الأمر عند هاتين المديريتين بل إمتدت الجهود الأمنية فى شتى مديريات الأمن .  

ولم يقف دور رجال الشرطة عند حد تسيير الحركة المرورية بل إمتد دورهم إلى المساهمة فى إزالة تجمعات المياه، من خلال السيارات التابعة لقوات الحماية المدنية. وتزامن ذلك مع خطة مرورية مُحكمة اضطلعت إدارات المرور على مستوى مديريات الأمن لا سيما المحافظات التى تتعرض لهطول الأمطار وموجة الطقس السيىء على تنفيذها، وكذا من خلال تكثيف الخدمات المرورية على المحاور والطرق الرئيسية بالمحافظات ، ونشر سيارات الإغاثة والدفع الرباعى لمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم.

وتم نشر العلامات والإرشادات المرورية لحث المواطنين على توخى الحذر حتى الوصول لمنازلهم سالمين ، إلى جانب المتابعة المستمرة لحركة السيارات على الطرق  من خلال غرف العمليات الكائنة بإدارات المرور وغرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للمرور وكذا من خلال الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، لرصد أية كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية لرفع أى معوقات مرورية .

ولقى التواجد الفعال لأجهزة وزارة الداخلية، وتكاتف جهود رجال الشرطة لتأمين الأرواح والممتلكات من خلال سرعة الانتقال والتجاوب مع البلاغات، استحسان ورضا المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لتلك الجهود الأمنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة