متهم بالاستيلاء على المال العام.. ننشر تفاصيل إحالة سفير سابق للجنايات وموعد محاكمتهجنش يُجهز عرضًا للرحيل عن الزمالك.. والاتحاد السكندرى الأقربمحمد سند: قوة شخصية لاعبى منتخب مصر ظهرت أمام سلوفينيا بمونديال اليد 2021حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 25 / 1 / 2021الاهلي يكشف النقاب عن رئيس بعثة الفريق فى مونديال الأنديةإنبى: قرار عودة الحراس الأجانب يضر بالمنتخبات ويقتل الطموحغداً.. 3 منتخبات تغادر مطار القاهرة بعد مشاركتهم فى كأس العالم لكرة اليدسانت إيتيان يجدد عرضه لضم مصطفى محمد واجتماع بالزمالك لحسم الصفقةبيراميدز يعاقب مهدى سليمان بالإيقاف بسبب "حكمة الغابة"صبرى رحيل يعود للتدريبات الجماعية فى الاتحاد السكندرىعدلى القيعى يؤكد موافقة الأهلى على دعم الإسماعيلى بأى لاعبهل تعانى من الحزن أم الإكتئاب؟ إليك 6 علامات للتمييز بين الحالتينرابطة العالم الإسلامي تدشن هويتها البصرية بمباركة المجلس العالمي لشيوخ الإقراءروسيا ترفع فيود السفر عن فنلندا وفيتنام والهند وقطربوريل: لم يقترح أحد في اجتماع الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على روسيا بسبب «نافالني»الأركان العراقية: نفذنا ضربات أمنية للإرهابيين عقب تفجيري بغدادوزير الدفاع السوداني يتهم إثيوبيا بـ«المماطلة» في ملفي سد النهضة والحدودالخزانة الأمريكية تصدر ترخيصا يجيز معاملات متعلقة بحركة الحوثيين اليمنية«فيسبوك» يحذف منشورا لنتنياهوالبيت الأبيض يرفض التعليق على احتمال إجراء محادثة بين بايدن وبوتين

وزارة العدل تطلق تطبيق أرغب فى عمل توكيل بـ9 محافظات

   -  

عرضت وزارة العدل، خلال مشاركتها في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، الذي أقيم خلال الفترة من 22 وحتى 25 نوفمبر بمركز مصر للمعارض الدولية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مشروعها الجديد الخاص بتطبيق أرغب في عمل توكيل، لتيسير على المواطنين في إشهار وتوثيق واستخراج المستندات.

ويعمل تطبيق وزارة العدل عبر الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني(Google play)، وبدأ تشغيله في تسع محافظات هي: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، والفيوم، وقنا، والدقهلية، والغربية، والبحيرة، وبورسعيد، ويجرى حالياً توسيع نطاق استخدامه في باقي محافظات الجمهورية.

يتضمن التطبيق ثلاث خدمات:

أولاً: كثافة الفروع حال رغبتك في إجراء معاملتك اليوم:

 أ ــ تحديد فروع مكاتب التوثيق القريبة: التي توضح أقرب فرع مميكن من موقع المستخدم الجغرافي عن طريق GPS.

 ب ــ عرض الكل: والذي يتيح اختيار المحافظة التي تتوفر فيها الخدمة، وعرض كافة مكاتب التوثيق المميكنة الموجودة في تلك المحافظة.

ثانياً: حجز موعد

يظهر من خلال هذه الخدمة الفروع القريبة من المستخدم ليتمكن من تحديد الفرع المراد التوجه إليه، ويقوم بحجز دور، وذلك عن طريق إدخال رقمه القومي، واختيار التصنيف، ونوع المحرر المراد استخراجه.

ثالثاً: النماذج:

من خلال هذه الخدمة يتم تحويل المستخدم إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، والذي من خلاله تظهر نماذج للمحررات موضح بها المستندات المطلوبة، وسعر الخدمة اللازمة لكل محرر، مع إمكانية تحميل نموذج المحرر المراد استخراجه.

ارغب فى عمل توكيل شهر عقارى
ارغب فى عمل توكيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة