صور.. "مياه أسوان" تصلح كسر خط مياه شرب بعد غرق ملعب "الكرور"غلق مصنع مخللات ضبط به 11 طن تغيرت به خواص الطبيعية بجنوب سيناء.. صورأسبوع مهلة للوحدات السكنية لسداد الإيجارات المتأخرة بحى الضواحي ببورسعيد.. صورالسيطرة على ماس كهربائي بوحدة الغسيل الكلوي في مستشفى بسيون المركزيمجلس جامعة دمياط يوافق على إنشاء كلية الثروة السمكيةلو مكانه هتعمل إيه؟.. وجد مبلغا كبيرا على رصيف القطار فضرب مثالا محترما لكل الشباب (فيديو لايف)منافس مصر.. الدنمارك تكتسح كرواتيا وتصحب قطر لربع نهائي مونديال اليدالخطيب لأبو جريشة: "اللي هتقنعه يلعب للإسماعيلي هوافق"لجنة اتحاد الكرة: نقف على مسافة واحدة من الجميع.. ونساعد كل الأنديةأبو جريشة: سعيد بزيارتي للأهلي.. وأشكر الخطيب لشعوره بمشكلة الإسماعيليأخبار الدراما .. نسرين طافش: الوجه الآخر مكتوب بشكل احترافي .. أول ظهور لـ توبا بويوكستون من ابنة السفيرلقاء الخميسي ترد على منتقدي اتجاهها للغناء .. تفاصيلخرج من العناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية لـ حسن دنيا.. شاهدخاص.. عودة صبري رحيل لتدريبات الاتحاد السكندري والاكتفاء بالقائمة الحاليةالإسماعيلي يستأنف تدريباته بقيادة العجوز استعدادا لـ بيراميدز في الدوريأخبار الزمالك.. تجدد المفاوضات بين سانت إيتيان ومصطفى محمد.. وعواد يكذب وكيل لاعبين.. وأوناجم على أبواب الرحيلأحمد مجاهد: اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأنديةخاص| الزمالك يحصل على توقيع أولى صفقات الفريق والإعلان خلال ساعاتتياجو سيلفا يكسر حاجز الصمت ويودع لامبارد برسائل مؤثرة.. شاهدخاص.. الاتحاد السكندري يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم محمود رزق

وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السودان التعاون المشترك بمجال النقل الجوى

   -  

عقد الطيار محمد منار، وزير الطيران المدنى اجتماعا موسعاً مع المهندس هاشم بن عوف سليمان وزير البنية التحتية والنقل السودانى، و ذلك لبحث وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين مصر والسودان الشقيق فى مجال الطيران المدنى .

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع ، نائب وزير الطيران المدني و السفيرمحمد إلياس، سفير دولة السودان بالقاهرة و لفيف من قيادات  الوزارة و الشركات التابعة ، وفي بداية اللقاء أعرب وزير الطيران المدنى عن سعادته بهذا اللقاء المثمر مؤكداً على حرص  الحكومة المصرية بتقديم  كافة أوجه الدعم للأشقاء فى دولة السودان .

واضاف الطيار محمد منار، أنه تم مناقشة بنود اتفاقية النقل الجوى الثنائية لزيادة معدلات التشغيل بين البلدين، وكذا كيفية وضع آليات للتعاون بمختلف المجالات داخل قطاع الطيران،  وبخاصة مجالات الصيانة والبنية التحتية للمطارات، فضلاً عن أنظمة الملاحة والشحن الجوي بما يساهم في زيادة حجم التبادل التجارى من خلال التعاون بين شركة مصر للطيران والخطوط السودانية وزيادة الصادارات والواردات بين مصر والسودان .

ومن جانبه، أعرب وزير النقل عن سعادته بهذا اللقاء موضحًا بأنه  يتطلع إلى مزيد من التعاون  مع وزارة الطيران المدنى فى تنفيذ عددا من المشروعات الهامة  وذلك لما يمتلكه قطاع الطيران المدنى المصرى من خبرات واسعة في هذا المجال والذى  سوف يحقق نقلة نوعية كبيرة  فى صناعة النقل الجوى بين البلدين.

11202025183051950-PHOTO-2020-11-25-17-48-38
11202025183051950-PHOTO-2020-11-25-17-48-39
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة