الزراعة: تبطين الترع يهدف إلى تحسين كفاءة استهلاك المياهسيادة القرار.. نجل جمال عبد الناصر يوضح أوجه الشبه بين والده والرئيس السيسينجل عبد الناصر لوالده: مصر حققت في عهد السيسي إنجازات كنت تحلم بهارد ناري من فريدة الشوباشي عن محاولات التقليل من إنجازها التاريخيالناس كانت بتيجي بالورود.. نجل جمال عبد الناصر: عيد ميلاد والدي كان بيبقى يوم بهجةعميد بسلاح المظلات: زوجتي وضعت طفلنا خلال تنفيذي لمهمة ولم تخبرني إلا بعد العودة حتى لا أنشغل عنها"رمضان مع رمضان أحلى".. محمد سلامة ينشر صورة من كواليس تصوير "موسى"علي الكسار.. خروف قاده لمستشفى المجانين وسر تقديمه شخصية "عثمان عبدالباسط"انتهاكات مستمرة.. الاحتلال يقمع مسيرة «كفر قدوم» ويعتقل مسنا في الضفةوليد توفيق يحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات العربيةتشكيل لجنة متخصصة لوضع خطة تنمية متكاملة لمركزي الصف وأطفيحعميد بقوات المظلات: نتبع كل معايير الأمان.. وزوجاتنا جنود مجهولةالمحافظ ووزير الشباب يتفقدان أعمال إنشاء «سيتي كلوب» باستاد شبين الكومنقيب بـ«المظلات» عن مائدة طعام القوات: بتبقى كاملة من القائد للعسكريمران الزمالك.. مشاركة ساسي ومصطفى.. وتدريبات تأهيلية لأحدادالمقاولون العرب يكشف لمصراوي مصير عماد النحاس بعد ثلاثية بيراميدزعمرو جمال: شعرنا بالإهانة من تصريحات لاعبي دجلة.. ولم يكن لهم وجود أمامنامنافس الزمالك.. مهاجم الترجي يقترب من الرحيلطلائع الجيش يوضح لمصراوي صحة مشاركة ناصف أمام دجلةالسيطرة على حريق في شقة سكنية ببنها: نشب بسبب احتراق الطعام

السبت..حفل غنائي لفريق وسط البلد في الإسكندرية

-  
فريق وسط البلد

يستعد الفريق الغنائي الشهير وسط البلد، لحفلهم الغنائي القادم في مكتبة الإسكندرية في إطار عودة الأنشطة الاحتفالية على عدد من مسارح مصر .

يقام الحفل يوم السبت الموافق 28 نوفمبر، في تمام الساعة الـ7 مساءً في مركز المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، على أن يكون سعر التذكرة بقيمة 100 جنيه.

عادت الأنشطة الاحتفالية على مسارح مصر،

وسط تطبيق الإجراءات الوقائية ووسائل التعقيم، بالإضافة إلى توفير اجهزة قياس الحرارة، وتطبيق التباعد الإجتماعي للحفاظ على سلامة الحضور.

اقرأ أيضاً..تفاصيل حفل فريق وسط البلد في الأوبرا

أحيا الفريق حفل عنائي "أون لاين" خلال شهر إبريل الماضي، ضمن فعاليات الاحتفال بيوم شم النسيم، وشهد

الحفل نسبة حضور عالية من متابعيهم.

يذكر ان آخر إصدارات "وسط البلد" الغنائية، كانت من خلال أغنية "تلاميذنا"، والتي تم طرحها مطلع العام الجاري وحصدت أكثر من 380 ألف مشاهدة، من كلمات حازم وفي، ألحان:هاني عادل، توزيع:منير ماهر، هاني عادل، وتقول كلماتها"تلاميذنا افتكرونا عجزنا شعرنا الأبيض ده يميزنا الله يرحم يابني زمان كان لسه مطلعلكش لسان بقي ليك صوت وبتتكلم سهل صحيح انك تتعلم بس الاصعب تبقي معلم".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة