اليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسهأفضل مداخلة فى تليفزيون اليوم السابع.. الأرصاد: إياكم وتخفيف الملابس صباحاأول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»

محافظ بورسعيد بعد فوزه بجائزة أفضل محافظ عربى لصالة التحرير: أشكر السيسي

   -  

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الشكر للرئيس السيسى لأنه جعلها قاطرة التنمية لمصر من خلال أكبر كيان محورى فى الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكبر منطقة حرة وأكبر منطقة لوجستية، وافتتاح حقل ظهر فى جنوب بورسعيد كل هذه المشروعات العملاقة تمت على أرض لبورسعيد بالإضافة إلى المنطقة الصناعية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد: وكان واجب علينا أن نشجع الاستثمار وأن نطور الشوارع وخلق أماكن سياحية وتجميل المحافظة التى أصبحت من المدن الخضراء، وتم إنشاء مشروعين قوميين يخصان المواطن أولهما منظومة التأمين الصحى التى مر عليها عامين حتى الآن وهى منظومة تضم كل أفراد الأسرة بالتأمين الطبى وتم القضاء على قوائم الانتظار.

وتابع: وتم تطبيق المنظومة الرقمة وتم تحويل المحافظة إلى محافظة رقمية وكانت التكلفة عالية جدا بعد ربط كل الأماكن الحكومية بالكابلات الفايبر فى خلال عام واحد فقط، وعن الأمطار قال أن الوضع لدينا مستقر تماما والمدارس والجامعات تعمل بشكل طبيعى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة