خبير طهي يكشف عن سر وصفة الدجاج المقلي المثاليةاستجابة سريعة من التضامن.. تفاصيل مثيرة حول تصميم سيدة سجنا لابنها في منزل بالدقهليةرمز الخير والعطاء.. لميس الحديدى تنعى عبلة الكحلاوى بكلمات مؤثرة.. فيديوهالة زايد: اتحاد الصناعة سيتكفل بتوفير جرعات اللقاح للعاملين لديههيئة الأنفاق: القطار الكهربائي يقطع المسافة من القاهرة إلى أسوان في 4 ساعاتوزارة الري: الزيادة السكانية سبب العجز المائي في مصر.. فيديوالمواطن مش ناقص.. أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب قرار وزارة التضامنوزيرة الصحة: لدينا مخزون من الأكسجين.. ونظام مميكن لمتابعة مستشفيات الجمهوريةالتنمية المحلية: الوزارة تتعاون مع وزارات أخرى باختيار مراكز مستهدفة لـ"حياة كريمة"رئيس جهاز المنافسة: نحمل مهمة رقابية بامتياز لحماية مناخ المنافسة فى الأسواقسيد معوض وأحمد فهمى ونشوى مصطفى ينعون الدكتورة عبلة الكحلاوىحالة الطقس اليوم الإثنين 25/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 25/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمرفق الكهرباء يوضح حالات رفع الشركات للعداد.. تعرف عليهاوفاة عبلة الكحلاوى.. هنا فاضت روح الداعية الإسلامية إلى بارئها.. فيديوبسبب مشهد «ربط شلبية».. عرض مسرح مصر «فرحة» يثير غضب سيدات الصعيد«الذكرى الشتوية» تجمع كارمن سليمان ومصطفى جاد لأول مرةمصر للطيران: اطلاق اسم المهندس "أبوطالب توفيق" على هنجر 7000 بالمطارأسامة الأزهري ناعيًا عبلة الكحلاوي: "كانت أمي بعد أمي"مصطفى حسني ينعى "عبلة الكحلاوي": "ما رأينا منها إلا كل خير وعلم ونفع"

حبس سائق متهم بدهس شاب فى حادث تصادم بمدينة نصر 4 أيام

-  

قررت نيابة مدينة نصر أول، برئاسية محمود صلاح، حبس متهم بدهس شاب في حادث انقلاب موتوسيكل بشارع متولي الشعراوي، 4 أيام علي ذمة التحقيق، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بانقلاب موتوسيكل وإصابة سائقه، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى الذي توفي قبل نقله وجارٍ رفع حطام الحادث لتيسير الحركة المرورية وحرر المحضر اللازم.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت الإدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة