النائبة مها شعبان: الفلاح المصري لا يشعر بوزارة الزراعة نهائيًا.. فيديوتعليم الكبار تنعى عبلة الكحلاوى: كان لها دورا كبيرا فى محو أمية النساء«كان بيركب مواسير».. إصابة «سَبَاك» إثر سقوطه من الدور الـ12 بعقار بالمنصورةعاطل ينهى حياة عامل بطلق نارى داخل سيارته«الاطلاع على المستندات» يؤجل دعوى زيادة بدل الصحفيين 20% سنويًا إلى 8 فبرايرعدم قبول دعوي وقف «أغاني المهرجانات» على «يوتيوب»ضوء خافت في مدرسة الساحل ليلاً كشف عن شبكة الدعارة.. والجيران شهود عيان (التفاصيل)القبض على سيدة احتجزت ابنها في غرفة لمدة عامين: «مريض نفسي وحاول قتلي»أشرف قاسم: باتشيكو لا يمتلك عروضا للرحيل عن الزمالكبالمواعيد.. مصر تصطدم بحامل اللقب بربع نهائي مونديال اليد3 منصات تسديد وحائط بالمرمى.. تعرف على منافس مصر في ربع نهائي مونديال اليدمحمد صلاح يكرر إنجاز «جيرارد» بعد قرابة 7 أعوامليستر سيتي يعلن عودة جيمي فاردي للمستطيل الأخضرمحمد النني يودع مسعود أوزيلجماهير ليفربول تصالح «صلاح» بعد ثنائية الشياطين الحمر.. وتواصل الهجوم على «ماني»مفاجأة.. الأهلي ينفي تعاقده مع هاني حازم رغم إعلان اللاعب انضمامه للقعلة الحمراءنتائج مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم.. فوز السويد وفرنسا والنرويج وتعادل مصريورجن كلوب يعلق على خسارة ليفربول أمام الشياطين الحمر«المصري لتنمية الصادرات»: نجحنا في مضاعفة حجم الأعمال خلال عامين ونصف فقطوزير الصناعة الأسبق يدعو لضخ حصيلة بيع الحديد و الصلب في مجمع بتروكيماويات

حبس تشكيل عصابى بتهمة سرقة متعلقات المواطنين فى الزيتون

-  

قررت نيابة الزيتون الجزئية، حبس تشكل عصابى عاطلين، كونوا فيما بينهم تشكيل عصابى، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما كلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وتبين من التحقيقات، أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة الزيتون من ربة منزل ونجلها أنهم أثناء سيرهما بالسيارة قام 3 المتهمين، وعددهم 3 بالاصطدام بالسيارة باستخدام دراجة بخارية، ثم افتعال مشاجرة مع المجني عليهم.

وأوضح البلاغ قيام 2 من المتهمين بسرقة حقيبة يد من داخل السيارة وبداخلها هاتف محمول، مبلغ 160 ألف دولار أمريكى.

وبتشكيل فريق بحث جنائى تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المتغافلة" باستخدام دراجتان ناريتان، وأضافوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات.

وتم بإرشادهم ضبط (مبالغ مالية "95,080 ألف دولار، 447,800 ألف جنيه" - كمية من المشغولات الذهبية- عدد من الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلى بمساكنهم)، وأضافوا بقيامهم بإنفاق باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمين واتهماهما بالسرقة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، كما تم إخطار النيابة العامة، التي تولت مباشرة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة