أول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»مصطفى الفقي يكشف عن أصعب لحظة في حياة الرئيس الراحل مبارك.. مفاجأةتاج الدين: لم تظهر أي أعراض جانبية لمن تلقى اللقاح..«أكلان مكان الحقن»في عيد ميلاد السندريلا.. ماذا قال نجوم الفن عن سعاد حسنيشريف الصياد: طفرة فى صادرات السلع الهندسية بـ25% وتحول الدول للاستيراد من مصر"التضامن" تبدأ اليوم تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2021"رؤية هلالك يوم عيد".. 75 يومًا على رمضان وغرة الشهر المعظم 13 أبريلتهم تسببت فى حبس حنين حسام ومودة الأدهم.. اعرفها بعد إخلاء سبيلهما بكفالةخلافات أسرية وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزةفان ديزل بجوار ذا روك فى صورة من كواليس Fast & Furious قبل عرض الجزء الجديدبيومى فؤاد يجسد دور الأب فى مسلسل أمينة خليل "خلى بالك من زيزى"«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالمخبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟

تعليق العمل بمعرض الكتاب بدار الأوبرا نظرًا لسوء الأحوال الجوية

-  
د. هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب

نظرا لسوء الأحوال الجوية واستمرارها حتى غدًا الخميس، قرر د. هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، تعليق العمل بمعرض الكتاب المنعقد بدار الأوبرا المصرية وذلك اليوم وغدا، على أن يتم عودة الناشرين يوم الجمعة لتجهيز الأجنحة وفرشها وتزويدها بالكتب الجديدة.

وسيتم فتح اأبواب المعرض مرة أخرى للجمهور فى العاشرة من صباح السبت ٢٨ نوفمبر ليمتد حتى مساء  يوم الثلاثاء المقبل الموافق ١ ديسمبر.

يذكر أن المعرض قد افتتحته د. إيناس عبد الدايم وزيرة  الثقافة والدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب مساء الخميس

الماضى ، ويقام المعرض بساحة مسرح الهناجر على مساحة ٨٥٠ متر مربع ، بمشاركة ٣٢ دار نشر وقطاعات وزارة الثقافة ومنها الهيئة العامة لقصور الثقافة، ودار الكتب ،كما تشارك دار المعارف.

يضم المعرض احدث إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب فى مختلف المجالات والسلاسل التى تصدرها الهيئة مثل سلسلة ما التى تبسط المجالات المختلفة للشباب كالمسرح والسينما والإبداع والفن التشكيلى والهرم وعلم العروض والفقه وعلم الأحياء وغيرها، وسلسلة رؤية التى تصدرها
هيئة الكتاب بالتعاون مع وزارة الأوقاف بأسعار لا تتجاوز خمسة جنيهات.

كما يضم إصدارات الهيئة من النشر العام مثل شخصية مصر ، وموسوعة وصف مصر ، وحكايات الولاد والأرض الجزء الأول والثاني ،سيلفى مع الشهيد،كتب ثروت عكاشة فنون عصر النهضة ، القاهرة خططها وتطورها العمراني.

وجناح كنوز زمان وتبدأ أسعار الكتب به من جنيه واحد.

بالإضافة إلى أحدث إصدارات مشروع مكتبة الأسرة  فى جميع السلاسل.

تطبق كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا  والمتمثل أهمها في تحقيق مسافات التباعد الآمنة بين الزائرين، مع الالتزام بتوفير بوابات التعقيم، وقياس درجات الحرارة، ومنع الدخول دون ارتداء الكمامة ، مع وجود بوابات للدخول وأخرى للخروج، ووجود لافتات موضح بها كافة الإجراءات والإرشادات الوقائية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة