الأوقاف تغلق مسجد الرحمن فى بورسعيد بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازيةالرئيس يفتتح مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة في بورسعيد اليومتذاكر مرضى السرطان بالقطارات ومرافق المريض الأقل من 10 سنوات مجاناوزيرة الصناعة توقع مذكرة مع السودان للنهوض بالمشروعات الصغيرة والتراثيةمواعيد عرض الحلقة الأخيرة من "ضربة معلم" اليوم على cbc و cbc دراماالنيابة تأمر باستعجال التحريات فى اتهام سيدة بترك طفلها أمام مستشفى بالسلامإصابة 4 أشخاص على الطريق الصحراوى الشرقى ببنى سويف7 فوائد لتناول ملعقة من زيت الزيتون على معدة فارغة قبل الإفطار يوميا5 أغانى لتامر حسنى تحتوى على نصائح تنمية بشرية آخرها خليك فولاذىرئيس لجنة الطاقة بالنواب يطالب بإنشاء مدفن صحي للقمامة بمدينة القصير«تنمية الصعيد» تنظم مؤتمرًا لممثلي جمعيات مستثمري الصعيد والبحر الأحمر«مقابلات وحل مشكلات وخصومات».. حياة شيخ الأزهر في مسقط رأسه بالأقصراستقرار أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق الإسماعيليةخوفا من الاحتجاجات.. الحرس الوطني يدرس بقاء قواته في واشنطن حتى مارسمطران جديد للكاثوليك بسوهاج.. أول مصري يلتحق بـ«دبلوماسية الفاتيكان»«الخرفان» وقِّعت «الجيران في بعض» بالشرقية: «مين اللي أكل الزرع»س و ج.. ما تفاصيل مشروع إعادة تأهيل المواقع الأثرية فى البهنسا؟5 طرق للتغلب على اكتئاب الشتاء.. كون صداقات وحسن مزاجك بالأكل5 تصرفات الرجالة بتكرهها من الست.. ما تسأليش كل شوية: "أنا تخنت؟"مصر جميلة.. "فوتو سيشن" مصرى يونانى بمنطقة الأهرامات للترويج للسياحة

بروتوكول تعاون بين مركز الابتكار جامعة عين شمس وشركة أيقن للتكنولوجيا الرقمية

   -  
جانب من توقيع البروتوكول

وقع الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، المهندس حسام رضا حامد العضو المنتدب لشركة أيقن للتكنولوجيا الرقمية بروتوكول تعاون مشترك بين مركز الابتكار و ريادة الأعمال ب جامعة عين شمس وشركة أيقن للتكنولوجيا الرقمية، بحضور ا. د ماجد غنيمة مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، والدكتورة وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار و ريادة الأعمال.
يهدف البروتوكول إلي إقامة حاضنة ومسرعة أعمال لاحتضان المبتكرين ورواد الأعمال والشركات الناشئة والتي تستخدم التكنولوجيات الجديدة والبازغة في مجال تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة، كما يقدم مركز الابتكار ب جامعة عين شمس خدمات دعم الابتكار والتطبيقات التكنولوجية وخطط دعم وتطوير التكنولوجيات الحديثة المتعلقة بنشاط شركة أيقن أو تطلعاتها المستقبلية التوسعية بالإضافة إلى دعم ريادة الأعمال الداخلية والخارجية على حد سواء، كما يشمل البروتوكول تقييم التكنولوجيات والنتائج والاقتراحات والمشاريع التطويرية من حيث جاهزيتها للتسويق وإمكانية تطويرها كمشاريع تفيد شركة أيقن وفقا لخطط الشركة في التوسع والاستثمار.، واختيار ما هو قابل للتحويل لمشروع متكامل بجودة تسمح بتسويقه في الأسواق المصرية أو العالمية. ويتفق الطرفان على خطوات وتكاليف تطوير كل مشروع قبل البدء في تنفيذه وذلك لمراعاة طبيعة كل مشروع واحتياجاته.
ويعد مركز الابتكار ب جامعة عين شمس هو المركز الرسمي لبناء القدرات وريادة الأعمال في الجامعة، والذي يعمل على تقليل الفجوة بين الدراسة الأكاديمية والصناعة، منذ عام 2013 مركز الابتكار يقدم مجموعة متنوعة من البرامج متعددة التخصصات غير التقليدية والتي تم تصميمها حتى يصبح الخريجون ذوي كفاءة عالية جاهزين للانضمام إلي سوق العمل، بالإضافة إلى ذلك يوجد بالمركز بيت تصميم يضم مجموعة كبيرة من المتخصصين الذين لهم خبرة صناعية طويلة في تصميم ونمذجة وتصنيع المنتجات الإلكترونية والميكانيكية والميكاترونية، وقد شارك فريق بيت التصميم في تصميم وتنفيذ عشرات المنتجات لشركات ومجموعة بحثية جامعية مصرية ودولية، كما أن مركز الابتكار بجامعه عين شمس لديه حاضنة أعمال بالاشتراك مع جامعه الإسكندرية وأكاديمية البحث العلمي ووزارة التخطيط في نفس المجال.


جانب من توقيع البروتوكول
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة