محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه مع سيف نبيلداليا مصطفى تنشر صورة رفقة زوجها وتعلقأول تعليق من عباس أبو الحسن بعد القبض على الطبيب المتهم بالتحرشالاتحاد النوعي للبيئة بأسوان ينظم احتفالية يوم البيئة الوطني المصري«طب بنها» تستقبل وفدًا من «السلام الدولي» لبحث علاج أعضاء هيئة التدريسيصور ضحاياه لابتزازهم.. النيابة تأمر بفحص هاتف طبيب الدقي المتحرش بالرجالالسيسي يتلقي رسالة من نظيره النيجيري حول التعاون الاقتصادي والتجاري ومكافحة الارهابالسيسي يوجه باستمرار تطوير آليات عمل صندوق تكريم الشهداء وتنمية مواردهجامعة بنها عن تعيين رئيسها السابق في «النواب»: نفخر بثقة الرئيسنائبة لوزيرة البيئة: يجب إزالة أي أندية على ضفاف النيل«أورمان سوهاج» تطلق «مناصفة بالتقسيط» لتشجيع التبرع لتركيب وصلات المياه«مياه القليوبية» تبدأ تنفيذ المبنى الإداري الجديد لفرع القناطر الخيريةماذا يحدث لجسمك عندما تشعر بالقلق طول اليوم؟شاهد أدوات للزينة ولعب أطفال وآلات موسيقية فى المتحف القبطى.. فيديوالخوارج قتلوا الإمام على.. فماذا حدث عندما حاولوا قتل معاوية وعمرو بن العاص؟الإسماعيلي يتعاقد مع لاعب وسط سيراميكا علي سبيل الإعارة لنهاية الموسمتشيلى يهزم الكونغو 35 - 30 بمباريات تحديد المراكز بمونديال اليدالإسماعيلى يستعين بالجماهير لتحميس اللاعبين قبل مواجهة بيراميدزحماس وعزيمة لاعبي منتخب اليد قبل مواجهة الدنمارك.. فيديوالأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في 3 أزمات تحكيمية ويطالب بتفعيل دور الـVAR

«أمن القليوبية» تنجح في إتمام الصلح بين عائلتي «شنور» و«النجار»

   -  
الصلح بين عائلتين في قليوب

نجحت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع كبار العائلات والمشايخ بقرى قليوب في الصلح بين عائلتى «شنور والنجار» بعزبة الإصلاح الزراعى، حيث تم فتح قنوات إتصال بين العائلتين لعقد الصلح وإنهاء الخصومه بينهما بمشاركة اللواءين حسين ومحمد جنديه، أبناء ميت نما بقليوب، ولجنة المصالحات بالمديرية.

وتم عقد جلسة الصلح بمنزل إحدى العائلات الكبرى بالقرية بحضور جميع أفراد العائلتين وبإشراف اللواء فخر العربى، مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، وبمشاركة العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى والعقيد شريف الدخاخنى مأمور مركز قليوب والمقدم طه حسين رئيس مباحث مركز قليوب، وتعهد الطرفان بعدم التعرض للآخر وأقسما على كتاب الله أن يكون الصلح ناهيا للنزاع القائم بينهم.

ترجع المشاجرة بين العائلتين عندما تلقى رئيس مباحث مركز قليوب إخطارا من مستشفى قليوب بوصول مصابين بينهم 4 سيدات برش خرطوش في مشاجرة بقرية عزبة الاصلاح الزراعى وتوصلت التحريات إلى قيام «أ. ا» من عائلة شنور بشراء كمية من أعلاف المواشى من «ج. ب» من عائلة النجار ولم يسدد جزء كبير من المبلغ وعند مطالبته بالسداد نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين وقام كل طرف بحشد عائلته مما أدى إلى حدوث إصابات برش الخرطوش وأمكن لوحدة مباحث مركز قليوب من تحديد وضبط المتهمين أطراف المشاجرة وبالعرض على نيابة المركز قررت حبسهم احتياطيا على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة