مباشر الدوري المصري - بيراميدز (0)-(0) الأهلي.. هجمات خطيرة من الفريقيننادين السلعاوي: حققنا لقب السوبر عن جدارةتغيير اضطراري بخروج «هاني» ودخول «بيكهام» للأهلي أمام بيراميدزهشام إبراهيم: كرامة الزمالك أهم من ملايين «سانت إتيان»«معوض» و«أيوب» في المقصورة لمتابعة اللاعبين المرشحين لمعسكر منتخب مصرمونديال اليد.. هامبوس وباليكا يتحدثان عن مواجهة قطر وإيقاف «ماكينة الأهداف» مارزوالتعادل السلبي يسيطر علي الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدزرسميًا.. توماس توخيل مديرًا فنيًا لفريق تشيلسي خلفًا لفرانك لامباردالبرلمان يحيل بيان وزارة الطيران للجان المختصةتوجه ومخطط جديد.. السيسي يتابع تطوير شبكة السكك الحديديةحدث في 8 ساعات| إعلان موعد امتحانات "التيرم الأول".. وتوجيه من السيسي بشأن السكك الحديديةالسيسي يستقبل رئيس شركة الخطوط الملاحية الفرنسية"التعليم" تكشف تفاصيل تعديل قرار التقديم للإعارات للخارجاجتماع حضره 11 وزيرًا.. الحكومة تكشف تفاصيل مشروع تطوير القرى المصرية"زراعة النواب" توافق من حيث المبدأ على مشروع قانون حماية البحيرات السمكية"خطة النواب" توافق على تعديل المادة ٣١ من قانون ضريبة القيمة المضافة.. تعرف عليهابعد تمسك الحكومة.. "تشريعية النواب" توافق على قانون إنشاء لجان فض المنازعاتبأرقام العمارات.. تفاصيل تسليم أول شقق مشروع "جنة" بالقاهرة الجديدةراديو العرب بأمريكا يمنح "بت القبايل" جائزة أفضل عمل درامى صعيدى فى 2020The Luminaries مسلسل كلاسيكى جديد على Starz بالتزامن مع عيد الحب .. فيديو

نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات الجارية والمتعثرة بمدينة قليوب

   -  
ريان تضع التصور الأخير لتطوير ميدان العاشر من رمضان بقليوب - صورة أرشيفية

تفقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، المشروعات الجارية والمتعثرة ومتابعه الخطة الاستثمارية بمدينة قليوب، وذلك بحضور مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب والسيد عبدالعظيم نائب رئيس المدينة، وذلك بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ الإقليم.

بدأت الجولة بتفقد أعمال بلاعات صرف الأمطار بامتداد شارع العاشر من رمضان وذلك استعدادا لمواجهة سيول الامطار، وتم التأكيد على مدير فرع مياة قليوب ورئيس المدينة بضرورة متابعه أعمال البلاعات ومنسوبها واستغلال الوقت المتاح الآن لإنهاء الاستعدادات لموجه الأمطار.

وتفقدت نائب المحافظ، محطة صرف صحى قرية كفر رمادة والترجمان بطاقة 40 لتر/ ث وبتكلفة 39.44 مليون جنية على مساحه 400 متر بطول 11 كيلو خطوط انحدار، حيث وصلت نسبة التنفيذ الى 85% وتخدم قري كفر رمادة والترجمان باجمالى 15 ألف نسمة، وتم الإنتهاء من تحويل خطوط المياة المتعارضة مع المشروع بالإضافة إلى تصاريح الرى وجاري إنهاء تصاريح الطرق، ومن المخطط إنهاءالمشروع فى 31-2-2020.

كما تم تفقد توسعات مدرسة عبدالحليم مأمون الاعدادية المقامة على مساحه 320متر بتكلفة 5 مليون جنية، ومكون من دور أرضى و 4 علوى ويضم 16 فصلا دراسيا، ومن المخطط انتهاء المشروع في 15-2-2021 .

كما تم التوجه لتفقد أعمال كوبرى قلما ، حيث تم الاتتهاء من الاعمال الخرسانية بالكوبري ومتبقي الطبقه الاستفلتية ومتوقع انهاء الاعمال فى شهر ديسمبر ، كما تم تفقد أعمال تطوير مزلقان قلما حيث انه جارى الانتهاء من تركيب أعمال نظم الاشارة الجديدة على مزلقان قلما ومزلقان ميت حلفا وميت نما وذلك بناء على تعليمات وزير النقل، بالإضافه إلى أنه جارى تركيب بلاط الانترلوك والبلدورات ونهو أعمال المطالع والمنازل الخاصة بالمزلقان ، فضلا عن انه جارى رصف الطريق السطحى للكوبرى بطول 850 متر ، ووجهت ريان الشكر لشركة النيل لإنشاء الطرق القائمة بالتنفيذ على الجهد المبذول.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة