وزير الرياضة للاعبي الفراعنة : ننتظر منكم الإنجاز الأهم لكرة اليد المصريةحازم إمام: معلول وشريف أخطر لاعبى الأهلى.. والضغط كله على رمضان صبحىانطلاق مباراة الاهلي وبيراميدز في الدوري بإستاد الدفاع الجويماتش الأهلى وبيراميدز .. بيكهام بديل محمد هاني في الدقيقة 10 .. فيديوهشام إبراهيم : كرامة الزمالك أهم من ملايين سانت إتيانتعادل سلبي بين الأهلي وبيراميدز في أول 15 دقيقةمباراة الاهلي وبيراميدز .. إصابة محمد هاني في العضلة الخلفيةالشحات يهدد مرمى إكرامي في الدقيقة 28.. فيديوالاهلي يضغط وبيراميدز يفرض التعادل السلبي بعد 30 دقيقةالاهلي وبيراميدز.. انفعال موسيماني على إهدار فرصة محمد شري.. فيديوالاتحاد الأوروبى يهدد بفرض ضوابط صارمة على لقاح فايزر فى بريطانيادراسة بريطانية: تربية الأطفال في اسرة تتحدث لغتين يحسن انتباههمرئيس مدينة بورفؤاد يتفقد تطوير ميدان الملك فؤاد لمواكبة المزارات الأثرية.. صورالمجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ يوافق على إقامة عدد من المشروعات الخدميةرئيس جامعة كفر الشيخ: إعداد جدول الامتحانات مطلع الأسبوع المقبلمحافظ دمياط تصدر تعليمات بالتصدى للمخالفات خلال اجتماعها بقيادات المحافظة"زراعة الإسماعيلية" تنظم ندوة عن أضرار رش مبيدات الحشائش على أشجار المانجوتركيب 118 عمود إنارة مقابر قرية "هو" فى قناالمركز التكنولوجى بكفر شكر بالقليوبية يبدأ العمل بنظام الشباك الواحدهنادي مهنا تريند رقم 15 على اليوتيوب

محافظ المنوفية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمستشفي التعليمي

   -  

تابع اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون، محافظ المنوفية، الأربعاء، أعمال تطوير ورفع كفاءة المنطقة المحيطة بالمستشفي التعليمي بنطاق حي غرب شبين الكوم، مشيرا إلى أن العمل مستمر للانتهاء من توسعة وازدواج الطريق في المسافة من معهد الكبد مرورا بالمستشفي التعليمي.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظ المنوفية لرفع كفاءة البنية التحتية ورصف الطرق والإرتقاء بالمظهر العام وتحقيق السيولة المرورية.

كما تابع المحافظ أعمال توسعة الشارع وتركيب البلدورات أمام مستشفي الطوارئ الجديدة مشددا على تكثيف الاعمال لسرعة إنجاز المهام .

وتفقد محافظ المنوفية أعمال توسعة شارع عبدالرحمن الشرقاوي خلف كلية التربية الرياضية بنطاق حي شرق شبين الكوم حيث تابع اعمال رفع الطبقة السطحية تمهيدا لرصف وتوسعة الشارع بتكلفة إجمالية بلغت ما يزيد عن 700 ألف جنيه بهدف تحقيق السيولة المرورية وفتح محاور جديدة، حيث شدد على رئيس حي شرق بالتنسيق مع التخطيط العمراني لإرسال لجنة غدا لرفع مساحة عرض الشارع مما يساهم في توسعته ووجه بإزالة بعض التعديات على حرم الشارع ورفع تجمعات القمامة الموجودة فورا .

يأتي هذا في إطار المتابعة الدورية والميدانية لكافة الأعمال التي تتم على أرض الواقع ومتابعة نسب التنفيذ والتوقيتات الزمنية المحددة لإنهاء الاعمال .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة