س و ج.. ما لا تعرفه عن معركة الزاب الكبرى وسقوط الدولة الأمويةمركز اليوم السابع للثقافة والفنون والتنوير.. كيف تشترك فى الفرقة المسرحيةقفشة يهزم عبد الله السعيد بالضربة القاضية قبل مواجهة الأهلى وبيراميدزالزمالك يرفض تقديم شكوى للفيفا ضد التحكيم المصريالملابس الثقيلة وحدها لا تكفى.. تعرف على 6 أطعمة تمدك بالدفء فى الشتاءتفاصيل وفاة الطفل "مازن" صعقا بالكهرباء.. ومحافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاءتعرف على الأسعار الاسترشادية لبيع أسماك الزريعة للثروة السمكيةسلبية 30 عينة تحليل مواد مخدرة تم سحبها من سائقين فى سوهاجبعد طرحها بيومين.. يا سمرا لـ مصطفى شوقى تتخطى 2 مليون مشاهدةشاهد.. أحمد الشامي في أحدث ظهور مع مجدي الهواري وأحمد فهميميرنا نور الدين تهنئ صلاح عبد الله بعيد ميلاده: أحلى بهلول في الدنيايا جمالك.. هاجر أحمد تخطف الأنظار بإطلالة لامعةديميت أوزديمير تتألق من كواليس المسلسل التركي "منزلي"في عيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله.. تعرف على محطات مهمة في حياته"بحبك ياصاصا".. هشام ماجد يهنئ صلاح عبد الله على طريقتهبصورة من الجيم.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في أحدث ظهوراليوم.. اتحاد الكرة يعقد اجتماعا مع أندية الممتاز لحسم رابطة الأندية المحترفةمباراة جيدة لـ صلاح.. كلوب يبرر خسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتدحكيم: هسجل أدعية دينية بصوتي لما اعتزل.. وعندي دويتوهات مفاجأة قريبامصطفى جاد عن إخراجه كليب «الذكرى الشتوية» لكارمن سليمان: مغامرة جديدة

غرفة عمليات لمتابعة حالة المواقع الأثرية بالإسكندرية لسوء حالة الطقس

-  
الإسكندرية

قال محمد متولي مدير عام آثار الإسكندرية والساحل الشمالي، إن هناك غرفة العمليات في حالة انعقاد دائم تزامنًا مع موجة الطقس السيئ، حيث تتابع أولًا بأول حالة المواقع والمباني الأثرية.
وأشار متولي، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن غرفة العمليات تتابع الوضع على أرض الواقع مع مفتشي الآثار على مدار الساعة، كما يتم المتابعة مع غرفة العمليات المركزية بقطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بالقاهرة، والمتابعة مع غرفة عمليات محافظة الإسكندرية.
وأشار متولى، إلى أنه يتم التنسيق مع شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، واتخاذ كل ما يلزم لرفع تجمعات المياه وخاصة بمنطقة السراديب الساحلية، أسفل قلعة قايتباى وتم تنظيف الشنايش أمام للمواقع الأثرية وإزالة ورفع كافة المخلفات حول المواقع الأثرية.
وأضاف مدير عام ’ثار الإسكندرية، أنه قد تم رفع كافة المخلفات من داخل صهريج الباب الأخضر وصهريج بن بطوطة في إطار المحافظة على المظهر الحضاري اللائق للمواقع وكذا حتى يتسنى سهولة رفع أي تجمعات مياه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة