خبير طهي يكشف عن سر وصفة الدجاج المقلي المثاليةاستجابة سريعة من التضامن.. تفاصيل مثيرة حول تصميم سيدة سجنا لابنها في منزل بالدقهليةرمز الخير والعطاء.. لميس الحديدى تنعى عبلة الكحلاوى بكلمات مؤثرة.. فيديوهالة زايد: اتحاد الصناعة سيتكفل بتوفير جرعات اللقاح للعاملين لديههيئة الأنفاق: القطار الكهربائي يقطع المسافة من القاهرة إلى أسوان في 4 ساعاتوزارة الري: الزيادة السكانية سبب العجز المائي في مصر.. فيديوالمواطن مش ناقص.. أحمد موسى ينفعل على الهواء بسبب قرار وزارة التضامنوزيرة الصحة: لدينا مخزون من الأكسجين.. ونظام مميكن لمتابعة مستشفيات الجمهوريةالتنمية المحلية: الوزارة تتعاون مع وزارات أخرى باختيار مراكز مستهدفة لـ"حياة كريمة"رئيس جهاز المنافسة: نحمل مهمة رقابية بامتياز لحماية مناخ المنافسة فى الأسواقسيد معوض وأحمد فهمى ونشوى مصطفى ينعون الدكتورة عبلة الكحلاوىحالة الطقس اليوم الإثنين 25/1/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الإثنين 25/1/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةمرفق الكهرباء يوضح حالات رفع الشركات للعداد.. تعرف عليهاوفاة عبلة الكحلاوى.. هنا فاضت روح الداعية الإسلامية إلى بارئها.. فيديوبسبب مشهد «ربط شلبية».. عرض مسرح مصر «فرحة» يثير غضب سيدات الصعيد«الذكرى الشتوية» تجمع كارمن سليمان ومصطفى جاد لأول مرةمصر للطيران: اطلاق اسم المهندس "أبوطالب توفيق" على هنجر 7000 بالمطارأسامة الأزهري ناعيًا عبلة الكحلاوي: "كانت أمي بعد أمي"مصطفى حسني ينعى "عبلة الكحلاوي": "ما رأينا منها إلا كل خير وعلم ونفع"

شاهد.. المران الأول لذئاب الجبل في جيبوتي على ملعب جوليد

   -  

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريبه الأول اليوم في جيبوتي على ملعب جوليد الذي سيقام عليه لقاء الفريق أمام ارتا سولار بطل جيبوتي في دور التمهيدي للبطولة الكونفيدرالية والذي سيقام الرابعة عصر السبت المقبل.

وادى الفريق مرانه تحت الامطار في ظل استمرار هطولها حتى الجمعة المقبل. وحرص الجهاز الفني على معاينة الملعب ذو النجيل الصناعي وشارك كل اللاعبين في المران الذي شهد تدريبات بدنية وبعض الجمل الفنية.

وتضم البعثة 34 فردا من بينهم 21 لاعبا اختارهم عماد النحاس المدير الفني ويضم الجهاز الفني علاء عبد الغني المدرب العام ورامي ربيع ومحمد فتحي مدرب الحراس واحمد زهران ورامي عادل وعبد الرحمن عيسى مدرب الاحمال والجهاز الاداري مجدي محمد علي وحسين عبد الغني والجهاز الطبي برئاسة الدكتور وائل نبيل واخصائي التأهيل محمد صبحي وفتحي علي.

وضمت قائمة اللاعبين محمود ابو السعود وامير عابد ومحمد سمير وابراهيم صلاح وعبد الرحمن خالد جبنة و فادي نجاح وحسن الشامي وعبد الرحمن فاروق واحمد عبد العزيز زيزو ويوسف الجوهري وحسن شاهين واحمد داودا واحمد عربي ومحمد مجلي واحمد شيمي وفاروقا نور الدين وعبد اللهياسين ومحمد عصام ووسيم نغموشي وسيف الدين الجزيري ويوسف حسن ونجحت مساعي الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس في الحصول على الموافقات للتدريب على ملعب المباراة حيث تواصل رامي ربيع مدرب الفريق الذي سبق البعثة الى جيبوتي مع وفد السفارة المصرية حيث يتواجد محمد حسين مساعد السفير محمد مصطفى عرفي على اتصال دائم بالبعثة وتم الاتفاق على خوض تدريبات الفريق الثلاثة على الملعب.

ووصلت البعثة في السادسة مساء امس بعد رحلة طيران شاقة استغرقت 14 بدأت في الثانية صباح أمس وتخللها 8 ساعات ترانزيت في مطار أديس أبابا.

وكان في استقبال البعثة امس وفد من السفارة ورامي ربيع مدرب الفريق الذي سبق البعثة ونجح في التأكيد على تدريب الفريق على ملعب المباراة 3 تدريبات.

ويترأس المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، بعثة الفريق المسافرة لجيبوتي بعد قرار مجلس إدارة النادي بإسناد مهمة رئاسة البعثة لرئيس النادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة