النائبة مها شعبان: الفلاح المصري لا يشعر بوزارة الزراعة نهائيًا.. فيديوتعليم الكبار تنعى عبلة الكحلاوى: كان لها دورا كبيرا فى محو أمية النساء«كان بيركب مواسير».. إصابة «سَبَاك» إثر سقوطه من الدور الـ12 بعقار بالمنصورةعاطل ينهى حياة عامل بطلق نارى داخل سيارته«الاطلاع على المستندات» يؤجل دعوى زيادة بدل الصحفيين 20% سنويًا إلى 8 فبرايرعدم قبول دعوي وقف «أغاني المهرجانات» على «يوتيوب»ضوء خافت في مدرسة الساحل ليلاً كشف عن شبكة الدعارة.. والجيران شهود عيان (التفاصيل)القبض على سيدة احتجزت ابنها في غرفة لمدة عامين: «مريض نفسي وحاول قتلي»أشرف قاسم: باتشيكو لا يمتلك عروضا للرحيل عن الزمالكبالمواعيد.. مصر تصطدم بحامل اللقب بربع نهائي مونديال اليد3 منصات تسديد وحائط بالمرمى.. تعرف على منافس مصر في ربع نهائي مونديال اليدمحمد صلاح يكرر إنجاز «جيرارد» بعد قرابة 7 أعوامليستر سيتي يعلن عودة جيمي فاردي للمستطيل الأخضرمحمد النني يودع مسعود أوزيلجماهير ليفربول تصالح «صلاح» بعد ثنائية الشياطين الحمر.. وتواصل الهجوم على «ماني»مفاجأة.. الأهلي ينفي تعاقده مع هاني حازم رغم إعلان اللاعب انضمامه للقعلة الحمراءنتائج مباريات كأس العالم لكرة اليد اليوم.. فوز السويد وفرنسا والنرويج وتعادل مصريورجن كلوب يعلق على خسارة ليفربول أمام الشياطين الحمر«المصري لتنمية الصادرات»: نجحنا في مضاعفة حجم الأعمال خلال عامين ونصف فقطوزير الصناعة الأسبق يدعو لضخ حصيلة بيع الحديد و الصلب في مجمع بتروكيماويات

صوت لـ صلاح.. صدى البلد يرصد خطوات التسجيل على جوائز الأفضل 2020 من فيفا

   -  
محمد صلاح

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، القائمة المختصرة للأسماء المرشحة للحصول على جائزة (الأفضل) لعام 2020.

وشهدت القائمة تواجد اسم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني.

وجاءت الأسماء المرشحة كالتالي:

قائمة أفضل لاعب:

- تياجو ألكانتارا (إسبانيا - بايرن ميونيخ / ليفربول)

- كريستيانو رونالدو (البرتغال - يوفنتوس)

- كيفين دي بروين (بلجيكا - مانشستر سيتي)

- روبرت ليفاندوفسكي (بولندا - بايرن ميونخ)

- ساديو ماني (السنغال - ليفربول)

- كيليان مبابي (فرنسا - باريس سان جيرمان)

- ليونيل ميسي (الأرجنتين - برشلونة)

- نيمار دا سيلفا (البرازيل - باريس سان جيرمان)

- سيرجيو راموس (إسبانيا - ريال مدريد)

- محمد صلاح (مصر - ليفربول)

- فيرجيل فان دايك (هولندا - ليفربول)

وسيتم اختيار الأفضل من بين الأسماء المرشحة، في حفل يقام يوم 17 من شهر ديسمبر المقبل.

ويستعرض صدى البلد طريقة التصويت لمحمد صلاح في جوائز الأفضل في الفيفا لعام 2020:.

1- الدخول على موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) من هنا 

2- قم بالتصويت لثلاث لاعبين على الترتيب من الأول إلى الثالث

3- قم بالتأكيد على اختيارك من خلال الزر المتواجد اسفل القائمة المختارة.

ويعود الفرعون المصري محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول من جديد، بعد تعافيه تمامًا من فيروس كورونا، الذي تعرض لإصابته خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، مما أبعده عن لقائي منتخب بلاده أمام توجو بتصفيات أمم إفريقيا، وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف فريق نظيره أتالاتا الإيطالي، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من الجولة رقم 4 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين الفريقين، في تمام العاشرة ليلًا، على ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، وستذاع المباراة عبر شاشة بي إن سبورتس 2، بتعليق رؤوف خليف. 

ويتصدر ليفربول مجموعته برصيد 9 نقاط، يليه أياكس أمستردام الهولندي، وأتالانتا 4 نقاط لكل منهما، بينما يتواجد ميتييلاند الدنماركي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وحقق ليفربول فوزًا كبيرًا على أتالانتا في إيطاليا بنتيجة 5-0، في لقاء الجولة الثالثة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة