محافظ كفر الشيخ: تلقينا 114 ألفًا و184 طلب تصالح بقيمة 512 مليونًا و123 ألف جنيهجامعة الأقصر توافق على عدم تحمل الطالب مصروفات إضافية إذا اجتاز مناقشة الرسالة بنجاح«الرعاية الصحية» تهنئ «حطب» لتعيينه مديرًا لمديرية الصحة بالإسماعيلية«صحة الشرقية»: «المبادرة الرئاسية لصحة المرأة» قدمت الخدمة لأكثر من 1.6 مليون سيدةتعرف على أسعار الخضروات والفاكهة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية«الزراعة»: دورة تدريبية للمتخصصين من الكاميرون بالتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذريةنائب محافظ أسوان تفتتح مشروعات بالتعاون مع «مصر الخير» والبنك الأهليافتتاح 6 مدارس تعليم أساسي في أسوانتحرير 342 محضر غرامة وغلق 190 منشأة لعدم الالتزام بالتجراءات الاحترازية بالمنوفيةضبط مرتكبي واقعة فيديو لطفل يقوم بتدخين الأرجيلة بسوهاجضبط عنصر إجرامي للاتجار بالمخدرات وترويجها بالإسكندريةالتحقيقات: زوجة أطفيح تحرق ضرتها بسبب الغيرةنصائح هامة يجب إتباعها عند انفجار إطار السيارة.. تعرف عليهابالصور.. Tata الهندية تطلق منافسًا قويًا لسيارات "Land Rover"بعد دخولها مصر لأول مرة.. هل تفرض "DS3" نفسها بسوق السيارات المحلي؟حمادة صدقي لـ في الجول: أريد الحضري ضمن جهازي في الإنتاج الحربيهيثم شعبان: سنلعب بطريقتنا ضد كل المنافسين حتى الكبار.. وصالح جمعة اقترب من العودةأحمد حسن: الشناوي أخبرني عما دار بينه وبين الحكم.. واللائحة يجب أن تطبق على الجميعخطة هجومية للمصرى أمام وادي دجلة لاستعادة المركز الرابع بالدوري الممتازتقسيمة بين ثلاث مجموعات في ختام مران الأهلي

أحمد أحمد يطعن على قرار الفيفا بإيقافه لمدة 5 سنوات

   -  

أعلن الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سابقًا، عن تقدمه بطعن ضد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بإبعاده عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة 5 سنوات.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن إبعاد أحمد أحمد من رئاسة الكاف مع منعه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات لاتهامه بالحصول على هدايا ومنحات.

ونشر أحمد أحمد بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أكد فيه أنه سيتقدم بطعن ضد قرار الفيفا والذي أقر إبعاده عن ممارسة أي نشاط لمدة 5 سنوات.

وأكد أحمد أحمد في بيانه بأن كرة القدم الأفريقية هي التي تتعرض للهجوم وليس هو بغض النظر عن موقفه".

وجاء بيان الفيفا تجاه أحمد أحمد كالتالي:.

- فيما يتعلق بالتحقيق في سلوك السيد أحمد في منصبه كرئيس كاف خلال الفترة من 2017 إلى 2019 بالعديد من القضايا المتعلقة بكاف ، بما في ذلك تنظيم وتمويل حج العمرة إلى مكة، ومشاركته في تعاملات الاتحاد الأفريقي مع شركة المعدات الرياضية Tactical .

- كان هناك جلسة استماع مطولة، قضت الغرفة القضائية بناء على المعلومات التي جمعتها غرفة التحقيق، بأن السيد أحمد قد أخل بواجب الولاء ، وقدم الهدايا والمزايا، وأساء إدارة الأموال وأساء استغلال منصبه كرئيس كاف.

- نتيجة لذلك ، وجدت الغرفة القضائية أن السيد أحمد قد انتهك المواد 15 و 20 و 25 من الإصدار الحالي من مدونة الفيفا للأخلاقيات، وكذلك 28 من نسخة 2018 ، وعقوبته بمنعه من جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم (إداريًا أو رياضيًا أو أي نشاط آخر) على المستويين الوطني والدولي لمدة خمس سنوات، بالإضافة تغريمه ماليًا بقيمة 200000 فرنك سويسري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة