موجز السوشيال ميديا.. تركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. وكهربا يدعم الشناوي بعد الإيقافحدث ليلًا.. الإفتاء عن زواج التجربة: دعاية رخيصة تهدم الأسرة.. الروسي أليكسي نافالني يدعو الشعب للتظاهر ضد الحكومة.. المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 هدد أخته بالقتل فذبحه والده.. 4 مشاهد في واقعة قتل طفل بالدقهليةخطوات عمل نسخ احتياطي للرسائل النصية على تطبيق Signalاليوم.. «الرياضة» تُسلم 910 دراجات مدعمة للفائزين من القاهرة والجيزةجمال عبدالناصر ينعى مها الشناويالقائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي يكشف حقيقة وجود تهديد داخلي قبل تنصيب بايدنقبل إحلال السيارات.. جهود الدولة للتحول للنقل الأخضربسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنا

طقس الإسكندرية الآن.. أمطار الغزيرة وأعمال مكثفة لتصريف المياه.. صور

   -  

شهدت محافظة الإسكندرية، عودة لهطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة فى ظل موجة من الطقس السيئ، التى تتعرض لها الاسكندرية، اليوم الأربعاء وغدا الخميس، وكثفت الأجهزة التنفيذية والصرف الصحى أعمال تصريف المياه.

وأصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرارا بتعطيل الدراسة اليوم بالمدارس والمعاهد الأزهرية "مدرسون وطلاب"، وكذا منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها، والتي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية إجازة، وذلك نظرا لحالة الطقس السيئة التي من المقرر أن تتعرض لها الإسكندرية اليوم، وفقا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويأتي ذلك فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا علي سلامة المواطنين.

وناشدت محافظة الإسكندرية، المواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، وفي حالة النزول لابد من إتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلنة عنها حفاظا على سلامتهم.


استمرار هطول الأمطار الغزيرة (1)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (5)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (6)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (7)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (8)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (9)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (10)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (15)
استمرار هطول الأمطار الغزيرة (16)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة