ميركل ورؤساء وزراء الولايات بصدد تمديد الإغلاق تحسبا لسلالات جديدةرئيس الوزراء الإيطالي يواجه تصويتا على الثقة في مجلس الشيوخالأمم المتحدة تطالب إسرائيل بالتراجع عن بناء وحدات استيطانية بالضفة الغربيةموجز السوشيال ميديا.. تركي آل الشيخ يهنئ أنغام بعيد ميلادها.. وكهربا يدعم الشناوي بعد الإيقافحدث ليلًا.. الإفتاء عن زواج التجربة: دعاية رخيصة تهدم الأسرة.. الروسي أليكسي نافالني يدعو الشعب للتظاهر ضد الحكومة.. المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 هدد أخته بالقتل فذبحه والده.. 4 مشاهد في واقعة قتل طفل بالدقهليةخطوات عمل نسخ احتياطي للرسائل النصية على تطبيق Signalاليوم.. «الرياضة» تُسلم 910 دراجات مدعمة للفائزين من القاهرة والجيزةجمال عبدالناصر ينعى مها الشناويالقائم بأعمال وزير الدفاع الأمريكي يكشف حقيقة وجود تهديد داخلي قبل تنصيب بايدنقبل إحلال السيارات.. جهود الدولة للتحول للنقل الأخضربسمة وهبة تطالب متابعيها بالدعاء لـ محمد الصغيرتعرف على أحدث خطط «الري» لمواجهة الفقر المائي.. تحقيق عدالة التوزيع«رفض الاعتذار الواضح».. مواجهة ساخنة بين أشرف زكي ونائب أساء للفنانينموعد مباراة الزمالك ضد الجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلةالمؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبل

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال صيانة شبكات الصرف ورفع مياه الأمطار

   -  

تفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، أعمال صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي ، لتستوعب الأمطار التي تشهدها عد من مدن المحافظة ، موجها بضرورة رفع  مياه الأمطار أولاً بأول .

كما تابع محافظ كفر الشيخ ،رفع مياه الأمطار وتواجد جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المدن بالشوارع، وتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين والمتابعة على مدار الساعة مشددًا على  تواجد رؤساء المدن ونوابهم والمسئولين لمتابعة أعمال رفع الأمطار حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.

كما تفقد اللواء جمال نور الدين ،محافظ كفر الشيخ، موقع تدوير القمامة  بمدينة كفر الشيخ ،والذي سيتم تشغيله خلال المرحلة المقبلة ،موجها بسرعة الانتهاء منه،مشدداً على رفع القمامة من الشوارع والاحياء على مدار الساعة ، وأنه سيتابع بنفسه أعمال النظافة في المدن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة