المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس

افضل محافظ في الوطن العربي.. رئيس مجلس الوزراء يُهنئ محافظ بورسعيد

   -  
محافظ بورسعيد

قدم مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، أخلص التهاني القلبية للمسئولين المصريين الفائزين في الدورة الأولى لجائزة "التميز الحكومي العربي".


والتي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والتي تم إعلان جوائزها افتراضيا عبر تقنية " الفيديو كونفرانس"، بمشاركة السيد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.


وبهذه المناسبة، أعرب مجلس الوزراء عن سعادته وتقديره لفوز اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد؛ كأفضل محافظ عربي بهذه الجائزة.


وفي الوقت نفسه، أشاد مجلس الوزراء بما أكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد من أن "التطوير الحكومي الذي شهدته الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية يحقق قفزات مدروسة"، وقال الدكتور مصطفى مدبولي: هناك اهتمام واسع من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بملفات التحول الرقمي، وتيسير أداء الخدمات الحكومية للمواطنين، موجها الشكر للرئيس على الدعم المتواصل للحكومة في هذه الملفات، التي تحظى بمتابعته الدائمة.


كما أكد الدكتور مصطفى مدبولي على الدور المهم، الذي تقوم به جائزة التميز الحكومي العربي، والتي يتم تنظيمها برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بالتعاون بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والمنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية، في إحداث طفرة هائلة في الأداء الحكومي، إلى جانب تعزيز روح المنافسة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة المجتمعات العربية، لاسيما مع الاتجاه بقوة نحو أداء هذه الخدمات إلكترونيا في ظل التحول الرقمي الذي تشهده الدول العربية في المرحلة الراهنة.


أقرأ أيضا:

 بعد اختياره أفضل محافظ في مسابقة التميز الحكومي.. الغضبان يوجه الشكر للعاملين في محافظة بورسعيد

ودعا مجلس الوزراء جميع المسئولين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة إلى استمرار تعظيم الأداء كل في موقعه، لتطوير الأداء الحكومي والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مع تفعيل المشاركة في هذه الجائزة بدوراتها المقبلة، متمنيا للجميع التوفيق، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة