المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال صيانة شبكات الصرف ورفع مياه الأمطار.. صور

   -  
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أعمال صيانة شبكات صفايات الأمطار والصرف الصحي، لتستوعب الأمطار التي تشهدها عدد من مدن المحافظة، مشدًا على رفع مياه الأمطار أولًا بأول.

جاء بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

كما تابع محافظ كفر الشيخ، رفع مياه الأمطار وتواجد جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المدن بالشوارع، وتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين والمتابعة على مدار الساعة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على تواجد رؤساء المدن ونوابهم ورؤساء الوحدات المحلية القروية والمسئولين؛ لمتابعة أعمال رفع الأمطار حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، موقع تدوير القمامة بمدينة كفر الشيخ، والذي سيتم تشغيله خلال المرحلة المقبلة، موجهًا بسرعة الانتهاء منه، مشددًا على رفع القمامة من الشوارع والأحياء على مدار الساعة، وأنه سيتابع بنفسه أعمال النظافة في المدن.

وشهدت محافظة كفر الشيخ، الأربعاء، سقوط أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة في عدد من قرى ومدن المحافظة، ورفعت الوحدات المحلية لمراكز ومدن كفر الشيخ، حالة الاستعداد والطوارئ تحسبًا لسوء حالة الطقس، والتنسيق بين جميع الجهات والجهود للحد من الآثار الناجمة لهطول الأمطار المحتملة خلال الساعات القادمة.

وفي سياق متصل، شدد العميد، هاني محمد عبد القوى، رئيس الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، برفع درجة الاستعداد واستنفار كل الجهود والتنسيق بين الجهات كل في موقعة بالمدينة  لمواجهة أي أحداث طارئة أو أزمات متوقعة.

كما وجه باتخاذ كافة الإجراءات الفورية والتدابير اللازمة لتقليل الآثار الناجمة عن مياه الأمطار، مع رفع درجة الاستعداد واتخاذ كل التدابير والاحتياطات اللازمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، مشددًا على العمل لرفع مياه الأمطار أولًا بأول تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي.

وتابع، رئيس مدينة مصيف بلطيم ، رفع مياه الأمطار وتواجد جميع سيارات الكسح ومعدات النظافة على مستوى المدينة وتكثيف أعمال النظافة وتحسين الخدمات للمواطنين والمتابعة على مدار الساعة واستمرار رفع مياه الأمطار بشوارع المدينة المختلفة، مشددًا على استمرار أعمال رفع الأمطار حتى انتهاء موجة الطقس السيئ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة