الاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسهأفضل مداخلة فى تليفزيون اليوم السابع.. الأرصاد: إياكم وتخفيف الملابس صباحاأول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»مصطفى الفقي يكشف عن أصعب لحظة في حياة الرئيس الراحل مبارك.. مفاجأةتاج الدين: لم تظهر أي أعراض جانبية لمن تلقى اللقاح..«أكلان مكان الحقن»في عيد ميلاد السندريلا.. ماذا قال نجوم الفن عن سعاد حسنيشريف الصياد: طفرة فى صادرات السلع الهندسية بـ25% وتحول الدول للاستيراد من مصر"التضامن" تبدأ اليوم تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2021"رؤية هلالك يوم عيد".. 75 يومًا على رمضان وغرة الشهر المعظم 13 أبريلتهم تسببت فى حبس حنين حسام ومودة الأدهم.. اعرفها بعد إخلاء سبيلهما بكفالةخلافات أسرية وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزةفان ديزل بجوار ذا روك فى صورة من كواليس Fast & Furious قبل عرض الجزء الجديدبيومى فؤاد يجسد دور الأب فى مسلسل أمينة خليل "خلى بالك من زيزى"«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالم

الزمالك يهزم حدائق الأهرام فى الجولة الـ11 بدورى محترفى اليد

   -  

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره حدائق الأهرام بنتيجة 32 /23 فى إطار الجولة الحادية عشرة بدورى محترفين كرة اليد للموسم المحلى 2020 /2021 ، وتشهد الجولة 28 نوفمبر بدورى المحترفين لاستكمال موسم 2019/2020 لقاءات مهمة بين كل من الأهلى مع طلائع الجيش، والزمالك مع سبورتنج، والأولمبى مع هليوبوليس، وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين طلائع الجيش مع الأولمبى، وسبورتنج مع سموحة، وهليوبوليس مع البنك الأهلى، والأهلى مع الزمالك.


وأخطر مسئولو اتحاد اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية بالتعميم على اللاعبين بعدم استخدام غرف خلع الملابس أثناء استئناف المنافسات والالتزام بالحضور إلى المباريات بملابس اللعب بشكل مباشر كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأعطى اتحاد كرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، أحقية لأطباء الأندية والمرافقين باستبعاد أى لاعب مشتبه فى إصابته بفيروس كورونا قبل المباراة دون اعتراض الأندية على ذلك، كما طلب مسئولو اتحاد كرة اليد من الأندية والهيئات التابعة للاتحاد بضرورة اعتماد الاختبارات الطبية والمسحات قبل انطلاق المنافسات من كل ناد وهيئة، يأتى ذلك فى ظل حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية للحماية من انتشار الفيروس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة