فصل التيار الكهربائى عن 6 مناطق بالغردقة 5 ساعات اليوم لصيانة المحولاتالإرشاد الزراعى ببورسعيد: محصول القمح خالى من الإصابة بمرض الصدأ الأصفر.. فيديوندى موسى تنشر صورًا من كواليس مسلسلها الجديد بين السما والأرضشاهد داليا مصطفى رفقة زوجها في أحدث ظهورمحمد سامي ينشر صورًا من كواليس نسل الأغراب.. شاهدمحمد فاروق يفتح النار على التحكيم: عايزين نعرف انتوا بترجعوا للـ VAR إمتى؟الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش بخماسية دون ردالكشف عما دار بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وسر "الشعوذة"الزمالك: عرض تركي لمصطفى محمد.. ووفرنا 70 مليون جنيه للناديبيولي: خسارة الدربي؟ الاختلاف الوحيد حدث عندما صرنا 10 لاعبينالزراعة: حزمة إجراءات تنفيذية لحماية الثروة الحيوانية من 4 أمراض.. تفاصيلقطع المياه عن عدة مناطق في كفر الشيخ .. اليوم122 مليار دولار مهدرة بسبب عدم تدوير المخلفات عربيا.. الاقتصاد التدويرى كنز المستقبلزوجان حاولا تزوير نسب طفل في قنا.. والأمن يعثر على جثة رضيع ملقاة بالطريقاليوم.. ورشة عمل بكلية تمريض طنطا حول «إعداد المفردة الاختيارية»ضبط 53 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»عبير خميس مديرا لوحدة التسويق بكلية علوم طنطاتحرير 459 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربيةأحمد صلاح حسني: ربنا بيحبني مثلت أمام عادل إمام ولحنت لدياب ودربني الجوهريعبدالله السناوي: دور الجيش مشرف والمصريون يثقون به

رسميًا.. 2000 مشجع يحضرون القمة و250 دعوة للكاف ودعوات لمجالس القطبين

   -  

أسفر الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة الأهلى والزمالك، عن الاتفاق على طباعة 2000 دعوة بشكل رسمى لحضور المباراة التى ستجمع بين القطبين مساء الجمعة المقبل، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة، على أن يكون منها نسبة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تصل إلى 250 دعوة إلى جانب دعوات للاتحاد المصرى لكرة القدم ودعوات لمجالس إدارات الأهلى والزمالك على أن يكون المشجعين من خلال وزارة الشباب والرياضة وبكشوفات وحافلات تابعة للوزارة مع التنبيه على الإجراءات الاحترازية والأمور التنظيمية المختلفة.

وحضر اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، وشريف حسين، القائم بأعمال مدير النادى، ممثلين عن النادى الأبيض الاجتماع الأمنى لمباراة الأهلى والزمالك الذى عقد عصر اليوم الأربعاء، بمشاركة ممُثلين عن القطبين والاتحاد الأفريقى لكرة القدم واتحاد الكرة، وشهد الاجتماع مناقشة مختلف الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وانتظم الزمالك فى معسكر مغلق، مساء أول أمس الاثنين، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، حيث جاء برنامج مواجهة الأهلى فى قلعة ميت عقبة بدايته بخضوع لاعبى الزمالك، للمسحة الخاصة بفيروس كورونا، الأحد الماضى، استعداداً لمواجهة الأهلى قبل الدخول فى المعسكر المغلق الخاص بالمباراة، والمقرر امتداده حتى موعد الانتهاء من مباراة القمة الأفريقية، لتقليل نسبة الإصابة بفيروس كورونا، حيث يخضع المعسكر بالكامل لإشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، فيما تم استبعاد محمود حمدى الونش، من الانضمام للمعسكر بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها قبل المعسكر إيجابية.

وتُعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة