الصداقات تمنحك صحة نفسية وبدنية أفضلنيجيرفان بارزاني يطالب طهران بموقف حاسم ضد فيلمين يشوهان الكرد والبيشمركةفصل التيار الكهربائى عن 6 مناطق بالغردقة 5 ساعات اليوم لصيانة المحولاتالإرشاد الزراعى ببورسعيد: محصول القمح خالى من الإصابة بمرض الصدأ الأصفر.. فيديوندى موسى تنشر صورًا من كواليس مسلسلها الجديد بين السما والأرضشاهد داليا مصطفى رفقة زوجها في أحدث ظهورمحمد سامي ينشر صورًا من كواليس نسل الأغراب.. شاهدمحمد فاروق يفتح النار على التحكيم: عايزين نعرف انتوا بترجعوا للـ VAR إمتى؟الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يكتسح وست بروميتش بخماسية دون ردالكشف عما دار بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وسر "الشعوذة"الزمالك: عرض تركي لمصطفى محمد.. ووفرنا 70 مليون جنيه للناديبيولي: خسارة الدربي؟ الاختلاف الوحيد حدث عندما صرنا 10 لاعبينالزراعة: حزمة إجراءات تنفيذية لحماية الثروة الحيوانية من 4 أمراض.. تفاصيلقطع المياه عن عدة مناطق في كفر الشيخ .. اليوم122 مليار دولار مهدرة بسبب عدم تدوير المخلفات عربيا.. الاقتصاد التدويرى كنز المستقبلزوجان حاولا تزوير نسب طفل في قنا.. والأمن يعثر على جثة رضيع ملقاة بالطريقاليوم.. ورشة عمل بكلية تمريض طنطا حول «إعداد المفردة الاختيارية»ضبط 53 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة في حملة لـ«تموين الغربية»عبير خميس مديرا لوحدة التسويق بكلية علوم طنطاتحرير 459 مخالفة مرورية في حملة على الطرق بالغربية

التعادل شعار الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

   -  

اسفرت مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى عن العديد من المفاجأت الكبرى حيث وقع الترسانة فى فخ التعادل على ملعبه بهدفين لمثليهما أمام السكة الحديد الصاعد حديثا من الدرجة الثالثة للثانية ، بينما حقق بتروجت بقيادة علاء عبد العال فوزا غاليا على كوكاكولا بثلاثة أهداف مقابل للاشئ ليعتلى صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط .

وجاءت باقى نتائج المجموعة تعادل نادى زد بقيادة أسامة نبيه مع القناة سلبيا ، وتعادل منتخب السويس مع بورتو السويس بهدف لمثله ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة الداخلية والنصر ، و فوز المريخ البورسعيدى على النجوم بهدف مقابل للاشئ .

ويقام مباراتى جمهورية شبين وسرس الليان ، والزرقا مع طنطا يوم السبت المقبل واللتان تأجلتا لدواعى أمنية .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة