تيليجراف: ليفربول فاز بسباق التعاقد مع معجزة دربي كاونتيمؤتمر كلوب: هدفا صلاح خطوة على الطريق الصحيح.. ومواجهة يونايتد جيدة للاستعداد لتوتنامجاريدو ينتصر في أول مباراة له بالملاعب الإسبانية منذ 7 سنواتمونديال اليد – دودو: بين الشوطين قلنا لا مفر.. سنموت إن لزم الأمر للتأهلولي العهد السعودي: أصول صندوق الاستثمارات ستتجاوز 7.5 تريليونات ريال في 2030تعرض سبعة بنوك لغرامات بعد إدانتها في قضية لمكافحة الاحتكار بالمكسيكحملات يومية لرفع المخلفات ومسح الطرق في كفر الشيخ.. صور"وقع من فوق الحصان".. إصابة ماجد المصري خلال تصوير "الملك""مع السلامة يا حبيبتي".. نشوى مصطفى تنعي عبلة الكحلاويسفير مصر ببوركينا فاسو يبحث استكمال هياكل اللجنة البرلمانية لدول الساحل"القومى للمرأة" ناعيا عبلة الكحلاوى: كانت نموذجا فريدا فى الدعوة الإسلاميةسياسيون وحزبيون: الحياة السياسية والحزبية تحولت من الصفر إلى الوجودمديحة حمدي ناعية عبلة الكحلاوي: أخوها كان بيقولي إني شبهها أويباروندو يتحدث عن رسالته للاعبي منتخب اليد بين شوطي لقاء سلوفينياالأهلي عن تجديد عقد أليو ديانج: سنستفيد منه مستقبلاًخطوة جديدة في مستقبل مصطفى محمد مع الزمالكمصدر يوضح لمصراوي عرض جالاتا سراي وموقف اللاعب والزمالك وباتشيكو"مفاجئة و3 تدعيمات".. الزمالك يكشف طلبات باتشيكو حال بيع مصطفى محمدالسويد تتأهل إلى دور الثمانية.. وتضع مصر في صدام قوي أمام الدنمارك مونديال اليدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن وقيادات الداخلية بمناسبة عيد الشرطة

تعرف على نتائج مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى

   -  

انتهت مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى وأسفرت عن فوز كلا من أبو قير للأسمدة ، بينما باقى المباريات انتهت بالتعادل ، وتأجل لقاءان وهم الجزيرة والحمام ، بسبب الامطار ، و بلدية المحلة و بنى عبيد لعدم الحصول على الموافقة الأمنية .

وتغلب فريق أبو قير للاسمدة على نظيره كفر الشيخ بهدفين مقابل هدف ، سجل لأبو قير كل من هانى السيد و اسلام نبيل بينما احرز هدف كفر الشيخ محمد يوسف من ركلة جزاء ، وتعادل دكرنس مع مالية كفر الزيات بهدف لكل منهما ، احرز لدكرنس قالو ، بينما سجل للمالية احمد عادل ، كما تعادل بنفس النتيجة فاركو مع الرجاء ، وسجل الأهداف أحمد العزب للأول ، وخالد أبو زيادة للثانى ، كما تعادل المنصورة مع بيلا سلبيا ، وكذلك دمنهور مع حرس الحدود ، والاولمبى مع سبورتنج .

بهذه النتيجة يعتلى أبو قير للأسمدة صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط ، بينما يأتى خلفه كل من فاركو والرجاء برصيد نقطة وحيدة . 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة