محافظ الإسماعيلية يناقش مشروع تطوير الريف المصرى والبنية التحتية لـ16 قرية بالقنطرة شرق.. صورمحافظ الإسماعيلية يشهد تسليم 3 محطات وسيطة لدعم منظومة النظافة.. صورمدير أمن المنوفية: فريق بحث جنائى لسرعة ضبط المتهم بقتل موظف وإصابة شقيقهوقفة رجالة يحقق إيرادات 354 ألف جنيه في يومولسه.. رامي جمال يكشف عن أولى أغاني ألبومه الجديدمحمد رمضان ينتقل بتصوير موسى إلى مدينة الإنتاج الإعلامي.. الأسبوع المقبلعابد فهد يبحث عن دور كوميدي ويرد على تصريحات حسام تحسين بيكسوسن بدر تنعى الداعية عبلة الكحلاويالقلب الطيب.. هاني رمزي ينعى الداعية عبلة الكحلاوي .. شاهدخان تيولا يحقق إيرادات 138 جنيها أمسسميرة عبد العزيز لـ صدى البلد: أتمنى عودة الدولة للإنتاج لنستعيد الريادة الفنية.. (فيديو)تعرف على علاقة الراحلة عبلة الكحلاوي بالفنانات التائباتأخبار الفن.. إصابة ماجد المصري..نجوم ارتدوا البدلة الميري قبل اقتحام عالم الفنشوبير: موسيماني يصمم على اختبار المدافع الجديد مع فريق الشباببكلمات مؤثرة.. سيد معوض ينعى الداعية الإسلامية عبلة الكحلاويمحمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية بهدفين في شباك مانشستر يونايتدوردتي وكل دنيتي .. مصطفى محمد يشارك جمهوره بصورة مع والدته| شاهدرسميا.. مصر تواجه الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليدمونديال اليد.. السويد إلى دور الثمانية بصحبة مصرالديوك الفرنسية يفوز على البرتغال 32 - 23 ويضمن الصعود لدور الثمانية ببطولة العالم لليد

الفرعون يحلق.. محمد صلاح يتصدر "تويتر" بعد ترشحه لجائزة أفضل لاعبى العالم

   -  

مع تصدر اسم النجم المصري محمد صلاح، قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للمرشحين لجوائز (the best) للأفضل فى العالم خلال العام الجاري بناء على الإنجازات التى حققها اللاعبون فى الفترة من 8 يوليو 2019 إلى 7 أكتوبر 2020، تفاعل محبى الفرعون "مو" فى مصر والعالم العربي مع أخبار الجائزة وعبروا عن دعمهم له خلال رحلة منافسته للمرة الثالثة على جائزة أفضل لاعب فى العالم.

وتصدر هاشتاج "محمد صلاح" ترند "تويتر"، في مصر خلال الساعات الماضية، بعد وجود اسمه وسط اساطير الكرة العالمية من مرشحي الجائزة، إضافة إلى وجود مطالبات لحشد الجهود في مصر والعالم العربي للدخول إلى موقع "الفيفا" والتصويت لاختيار محمد صلاح، كمرحلة في طريق وصوله إلى جائزة الأفضل في العالم.

ودعم مغرد الفرعون المصري قائلا: " اللي بيعمله محمد صلاح ده تاريخي والله مش هنحس بيه غير لما يبطل"، وحساب استعان باسم ليفربول: " للعام الثالث على التوالى محمد صلاح مرشح لأفضل لاعب في العالم في إنجاز لم يصل له اى افريقي او عربى فى التاريخ".

كما طالب مغرد آخر بالتصويت لصلاح: "فانز ومشجعي الملك المصري #محمد_صلاح يا احلى شباب Red heart مو صلاح مترشح لأحسن لاعب في العالم في العقدين من ٢٠٠٠ - ٢٠٢٠ وهو دلوقتي متقدم في التصويت"، ومغرد ثان: "اظن اننا قادرين ننجح محمد صلاح والا يبقى عيب فى حقنا احنا كام مليون".

و كعادته فى السنوات الأخيرة تواجد النجم المصرى محمد صلاح فى قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعبى العالم لعام 2020 بحسب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وهى جوائز (the best) التى يتم اختيار الأفضل من خلالها بناء على الإنجازات التى حققوها سواء اللاعبين أو المدربين وحراس المرمى فى الفترة من 8 يوليو 2019 إلى 7 أكتوبر 2020، وذلك خلال الحفل الافتراضى الذى سيقام 17 ديسمبر من العام الجارى.

هاشتاج محمد صلاح
هاشتاج دعم محمد صلاح
دعم محمد صلاح
جانب من الهاشتاج
تعليقات الهاشتاج
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة