المؤشر نيكي يرتفع 0.58% في بداية التعامل بطوكيوالجدي..قرية نموذجية بمنطقة وسط سيناء ..شاهدالشروط المطلوبة لتصبح سفيرًا لتمثيل رؤية مصر 2030في 5 نقاط.. تعرف على استفادة السياحة من زيارة المدونين لمصر«التعليم»: ندرس عقد امتحانات تجريبية للثانوية العامة أواخر مارس المقبلالمغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيرية

كواليس أزمة انتقال أحمد سامى من المقاصة لبيراميدز

   -  

كشف إيهاب المحص وكيل أعمال احمد سامي مدافع بيراميدز كواليس الأزمة التي ظهرت في الساعات الماضية بين المقاصة ونادى سيراميكا الصاعد للدورى حديثا بعد إعلان بيراميدز ضم اللاعب رسميا الى صفوفه.

وقال المحص أن احمد سامي تلقى عرضين من بيراميدز وسيراميكا الا انه ابدى رغبته من البداية بالانتقال لبيراميدز وفي حالة فشل انتقاله لبيراميدز فانه سينضم لسيراميكا، مضيفا أن اللاعب فوجئ بإصدار نادى المقاصة الاستغناء الخاص به إلى النادى الأخر دون موافقة احمد سامي ولم يوقع اللاعب علي أي عقود او الاستغناء الخاص به لصالح النادي الصاعد حديثا.

وأضاف وكيل أحمد سامي ان اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة عقد جلسة مع اللاعب منذ فترة لمعرفة رغبته وبالفعل أكد اللاعب علي رغبته في الانتقال لبيراميدز ليتم انتقال اللاعب الي بيراميدز ، واختتم وكيل اعماله كلامه مؤكدا أن احمد سامى غير مدان في الأزمة ولم يوقع علي أى أوراق رسمية لصالح النادي الصاعد حديثا للدورى.

في نفس السياق انتظم أحمد سامى فى معسكر فريقه المقام حاليًا فى أحد الفنادق الكبرى، فى إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الكروى الجديد، المقرر له 11 ديسمير المقبل، لاسيما أن بيراميدز أعلن أول أمس الاثنين عن النجاح فى التعاقد مع أحمد سامى مدافع مصر المقاصة لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويواصل فريق بيراميدز تحت قيادة الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، استعداداته لانطلاق مسابقة الدورى، حيث خاض الفريق السماوى تدريبات قوية جاء أبرز ملامحها التركيز والقوة والإصرار لدى اللاعبين من أجل الاستعداد الجيد للموسم الجديد.

واستقر بيراميدز على مواجهة فريق البنك الأهلى الصاعد حديثًا للدورى الممتاز، وديًا يوم الخميس المقبل، فى إطار استعداد الفريقين لمسابقة الدورى الممتاز، والتى ستنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل، لاسيما وإن بيراميدز سيواجه سموحة يوم 29 من الشهر الجارى، ليخوض بذلك وديتين فقط قبل انطلاق مسابقة الدورى للموسم 2020/2021.

احمد سامي محمد عبد السلام رئيس المقاصة
احمد سامي مع وكيله
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة