الفلاحين: نتوقع أن تتخطى إنتاجية الأقماح هذا الموسم 9 ملايين طننواب يثمنون جهود وزارة الهجرة في رعاية المصريين بالخارج"البيئة" تطلق احتفالية يوم البيئة الوطني 2021 .. غداطارق عبد العليم رئيسًا لمصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيةالتعليم العالي: لم تثبت أي نتائج إيجابية لأمصال حيوانات او طيور لكوفيدالبابا تواضروس: الوطن يستعيد عافيته.. وهناك فارق شاسع عن 2013البابا تواضروس: بكرة تيجي أيام حلوة وهنفرح ونعيدالجنايات تنهى قرار إدراج 48 إخوانيا وتدرج 21 قياديا جديدا بقائمة الإرهابإدارج الإخوان و4 قيادات منهم عبد الرحمن سعودى ونجل حسن مالك على قوائم الإرهابإدراج 6 عناصر إخوانية لمدة 5 سنوات على قائمة الإرهابتحرير 9 محاضر عدم ارتداء الكمامة بحملة بحى الضواحى فى بورسعيد.. صورالمحكمة التأديبية تجازى مدير عام بالشباب والرياضة بسبب مخالفات إدارية وماليةالسيطرة على حريق بمحل كماليات سيارات بشبرا الخيمة دون خسائر بالأرواحمصرع مواطن تحت عجلات قطار "السويس - الإسماعيلية"منة شلبي تتعاون مع أحمد عز للمرة الثالثة في فيلم "الجريمة"مسلسل لؤلؤ الحلقة 22.. مروى وبودا يتظاهران أمام مجدى لعد اكتشاف حيلتهماملك احمد زاهر: أصعب مشهد ليا فى مسلسل لؤلؤ الوقوف أمام والدىبعد إدراج الإخوان و16 متهمًا.. ماذا يترتب على وضع الكيانات والأشخاص بقائمة الإرهاب؟"مدرس متهم بالتحرش بفتاة في الفيوم وأسباب إعدام المتهمين بقضية داعش".. نشرة الحوادثتسجيل لأول مرة.. كيف استقبلت عبلة الكحلاوي شائعة وفاتها؟

جائزة أفضل وزيرة عربية.. وزيرة التخطيط : المرأة المصرية في قلب الحكومة المصرية.. فيديو

   -  
هالة السعيد وزيرة التخطيط

قدمت الدكتورة هالة السعيد ، وزيرة التخطيط ، الشُكر لدولة الإمارات، وإدارة الجائزة ، وجامعة الدول العربية ، على حصولها على جائزة أفضل وزيرة عربية من دولة الامارات .

وأشارت " هالة السعيد " في مداخلة هاتفية بفضائية " mbc masr2 " ، إلى سعادتها بالحصول على جائزة التميز الحكومي ، كأفضل وزير عربية ، والتي ظهرت من خلال نشرها عبر حسابها على " الأنستجرام " :  " تشرفت اليوم بحصولي على جائزة أفضل وزيرة عربية بجائزة التميز الحكومي العربي لعام 2020، التميز رحلة، ونشر ثقافة التميز والجودة داخل الجهاز الإدارى ودعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق مع إحداث نقلة فى الأداء المؤسسى هو هدف نسعى جميعًا إلى تحقيقه، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل الوصول إلى كيانات إدارية حكومية ذات كفاءة وفاعلية تطبق مفاهيم الحوكمة وتساهم فى تطوير أداء الحكومة المصري.

وتابعت وزيرة التخطيط، أن هذا التقدير والجائزة ليس لشخص ، ولكن للجهود التي قامت بها الدولة المصرية في مجال التطوير الحكومي ، وخطط التنمية التي قامت بها ، مؤكدة أن نشر ثقافة التميز والجودة داخل الجهاز الإداري ودعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق مع إحداث نقلة فى الأداء المؤسسى هو هدف نسعى جميعًا إلى تحقيقه، وفق توجيهات الرئيس " عبد الفتاح السيسى " رئيس الجمهورية.

وأضافت " السعيد " ، أن هذه الجائزة هي تقدير للمرأة المصرية ، معقبة : " أنا مكنتش هقدر أحصل على هذه الجائزة " ، بدون الدعم السياسي غير المسبوق من قبل القيادة السياسية ، ورئيس الوزراء ، مشيرة إلى أن المرأة المصرية في الوقت الحالي تتولى العديد من الملفات المتنوعة داخل الحكومة المصرية ، أي داخل عمل الحكومة المصرية .

وعقبت قائلة : " مفيش حد بينجح لوحده ، لازم عمل جماعي " ، شاكرة كل العاملين في الوزارة ، ومؤكدة على عمل وكفاءة المرأة في المجالس النيابية ، والحكومة المصرية ، وجميع المراكز القيادية داخل الدولة المصرية ، منوهة إلى أن ما حدث من إنجازات إدارية وغيره يرجع إلى القيادة السياسية .    

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة