نائب: البرلمان أقر قانون الشهداء في أول جلسة تقديرا لهمتنفيذ مشروعات التطوير الشامل في 68 قرية بكوم أمبو وإدفوداوود أوغلو: حزب أردوغان بات تحت وصاية حلفائه18 معلومة عن أقدم حديقة حيوان في أفريقيا في الذكرى «131» لتأسيسهارئيس البنك الزراعي يكشف تفاصيل مبادرة تسوية ديون المزارعين«مجاني وبتكلفة بسيطة».. طرق تحويل أموال لأهلك وأبنائك بأقل رسومالقاهرة تتلقى 173059 طلب تصالح فى مخالفات البناءالمشدد 10 سنوات وغرامه 400 ألف جنيه للمتهمين بـ«الاتجار بالبشر» في الفيومالحكم في إلغاء حل «مركز شباب تلا» ٧ فبرايرإصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق «الضبعة/ مطروح»تأجيل استئناف أحمد عز لتخفيض المصاريف الدراسية لـ«توأم زينة» إلى 13 مارس«مجلس الدولة» يصدر فتوى بشأن تذاكر سفر أبناء «موظفي الحكومة»بعد تراكم الديون عليه.. شاب ينتحر بـ«كوفيه» في المنياإصابة عامل في انفجار بورشة سيارات بالمنياعامل يستعين بـ3 أشخاص لاختطاف «ابن الجيران»الزمالك يسعي لإنهاء أزمة المستحقات المتأخرة خوفًا من ثورة اللاعبينإسلام جابر يقترب من الإسماعيلي بعد موافقة باتشيكو«بادجي» يسجل أول أهدافه في الدوري التركيجنش يُشعل أزمة جديدة فى الزمالكالأهلي يحدد مصير أروبارينا مع بيراميدز

لافروف: جميع الأطفال الروس الذين تم نقلهم إلى العراق عادوا إلى أرض وطنهم

-  
- صورة أرشيفية

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، أن جميع الأطفال الروس الذين تم نقلهم سابقا إلى العراق والذين تم تحديد هويتهم، أعيدوا إلى أرض وطنهم.

وقال لافروف أثناء مؤتمر صحفي عقد في موسكو في ختام محادثات أجراها مع نظيره العراقي، فؤاد حسين: «كما تعلمون، هناك مواطنون روس أيضا بين أشخاص وجدوا أنفسهم ضالعين في أنشطة مخالفة للقانون. ويعتبر أطفال المواطنين الروس مشكلة منفردة. نحن ممتنون للقيادة العراقية على تعاونها الوثيق مع وزارتنا ومع مفوضتنا لحقوق الطفل، السيدة (آنا) كوزنيتسوفا، والذي نجحنا، خلال العام الماضي، في إعادة جميع الأطفال تقريبا ممن تم تحديد هويتهم إلى روسيا. ويمثل ذلك جانبا مهما جدا من جوانب تفاعلنا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة