الأرصاد تحذر من الطقس ابتداءً من الأربعاء المقبلالاقتصاد الرقمي: المصريون يحملون 97 مليون موبايل.. 52 مليونا منها متصلة بالإنترنتتريليلون و180 مليار دولار.. حجم إنفاق العالم على منظومة التحول الرقميزادت 6 أضعاف .. بشرى سارة لمستخدمي الإنترنت في مصرالبداية من الحسينية.. تفاصيل تطوير قرى الشرقية بتكلفة 11.5 مليار جنيهكلنا ولاد القرية.. ما الذي تهدف إليه مبادرة حياة كريمة حاليا؟آية الشناط: التنزه فى مكان مفتوح به زرع وهواء مفيد للحالة النفسية والصحيةكلها سنتين.. محافظ الشرقية يكشف عن مفاجأة للقرىناقد رياضي: لاعبو منتخب مصر لكرة اليد قدموا أداء رائعا بروح قتالية في المونديالالشرقية تزف بشرى للأهالي في التعليم والمشروعات الصغيرة والمتوسطةمستشار البيت الأبيض يرجح إجازة لقاح "جونسون آند جونسون" خلال أسبوعينالخليج" الإماراتية: السلام العالمي لن يتحقق ما دامت هناك أسلحة نوويةأيمن الجميل: نعيش قفزة فى استثمارات الزراعة.. وافتتاحات الرئيس ببورسعيد دليل وبارقة أملالرعاية الصحية: نسبة نجاح جراحات القلب بالتأمين الصحى الشامل تجاوزت 98%الداخلية تقدم تسهيلات للمرضى وكبار السن بالجوازات بمناسبة عيد الشرطةفوز عُقد الملكة نازلي باستفتاء متحف المجوهرات الملكية للعرض في فبراير مجاناً (صور)نقاد: الفكر الحديث يعترف ببنوته لـ «العربية» فى العلم والأدبالأديب اليمنى وليد دماج: الشعر حالة انتماء.. والرمز أساس الإبداع6 قطاعات تصعد ببورصة الكويت في مستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوعسعر الأسمنت اليوم الأحد.. 650 جنيها للطن من المصنع

التحالف يعلن اعتراض وتدمير زورق مفخخ بالبحر الأحمر: أضرار طفيفة لحقت بسفينة تجارية

-  
المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية باليمن - صورة أرشيفية

قال التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، إن قواته اعترضت ودمرت زورقاً مفخخاً، وأحبطت عملاً إرهابياً يستهدف الملاحة البحرية بجنوب البحر الأحمر.

وأضاف التحالف، في بيان، أن أضراراً طفيفة لحقت بسفينة تجارية جراء شظايا الزورق المفخخ، معتبراً أن «الأعمال العدائيه والإرهابية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران، تهدد خطوط الملاحه والتجاره العالمية».

وقالت وكالة بلومبرغ، في وقت سابق، إن ناقلة النفط «أفراماكس كلاس» التي ترفع علم مالطا، تعرضت لهجوم من مصدر مجهول حينما كانت راسية في ميناء الشقيق السعودي على البحر الأحمر، بحسب بيان من شركة TMS Tanker اليونانية التي تدير الناقلة.
وبحسب شركة آمبري البريطانية للأمن البحري، فإن الناقلة التي تشغلها اليونان أصيبت بلغم في الميناء السعودي مما ألحق أضراراً بجسم الناقلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة