أول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»مصطفى الفقي يكشف عن أصعب لحظة في حياة الرئيس الراحل مبارك.. مفاجأةتاج الدين: لم تظهر أي أعراض جانبية لمن تلقى اللقاح..«أكلان مكان الحقن»في عيد ميلاد السندريلا.. ماذا قال نجوم الفن عن سعاد حسنيشريف الصياد: طفرة فى صادرات السلع الهندسية بـ25% وتحول الدول للاستيراد من مصر"التضامن" تبدأ اليوم تلقى طلبات التقدم لمسابقة الأم المثالية لعام 2021"رؤية هلالك يوم عيد".. 75 يومًا على رمضان وغرة الشهر المعظم 13 أبريلتهم تسببت فى حبس حنين حسام ومودة الأدهم.. اعرفها بعد إخلاء سبيلهما بكفالةخلافات أسرية وراء مقتل سيدة على يد زوجها بالجيزةفان ديزل بجوار ذا روك فى صورة من كواليس Fast & Furious قبل عرض الجزء الجديدبيومى فؤاد يجسد دور الأب فى مسلسل أمينة خليل "خلى بالك من زيزى"«إخوان مخادعون».. ثابت: الجماعة طالبتنا بإنجاز دستور 2013 في 48 ساعةالمسلماني: السباق السيبراني بين القوى العظمى وصل إلى مستوى يهدد العالمخبيرة تغذية تكشف طريقة التخلص من الشخيررئيس جامعة سوهاج: استحداث برنامجين جديدين في الذكاء الإصطناعي والحوسبةأستاذ طب نفسي: الصراخ في وجه المراهق أمر لا يجوز لهذا السببخبيرة تغذية: السمنة تؤدي إلى الإصابة بـ44 مرضًاماذا تفعل حال تجاوز ابنك المراهق في الكلام؟.. استشاري نفسي يجيب (فيديو)وصفات طبيعية بزيت الخروع للعناية بجمالك.. من زيادة نمو الشعر لتنعيم القدمينرحيل الإمام على بن أبى طالب .. كيف كانت حياته قبل الإسلام؟

المنامة: قطر اعترضت زورقين بحرينيين

-  
الشرطة البحرينية - صورة أرشيفية

قالت وزارة الداخلية البحرينية، الأربعاء، إنها «ستبلغ الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي، بشأن اعتراض قطر زورقين بحرينيين».

وأشارت وكالة أنباء البحرين، إلى أنه أثناء قيام زورقين، الأربعاء، تابعين لخفر السواحل المشاركين في تمرين المانع البحري في شمال فشت الديبل، قامت ثلاث دوريات تابعة لأمن السواحل والحدود القطرية باستيقاف الزورقين البحرينيين أثناء عودتهما بعد انتهاء مهمتهم.

وأكد الداخلية البحرينية أن هذا التصرف يتعارض مع الاتفاقية الأمنية الخليجية لدول مجلس التعاون، ومع الاتفاقيات والمعاهدات المتصلة بقانون البحار الدولي، وأفادت الوزارة أن الزورقين استكملا بعد ذلك استئناف حركتهما.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة