الشرقية تتلقي 236 ألف طلب تصالح في مخالفات البناءمحافظ الإسماعيلية في حفل تكريم وكيل الصحة السابق: هنا بيتك الثانيوفقا لتوجيهات رئاسية.. محافظ الإسكندرية يطلق إشارة بدء مشروع تطوير قرية باب الأحرارالدفع بأكثر من 1115 معدة لإزالة مياه الأمطار من الشوارع في البحيرةفحوصات طبية عديدة لمواطنى أسوان ضمن مبادرات 100 مليون صحةمحافظ كفر الشيخ: تحديث منظومة الري والتحول لتطبيق الطرق الجديدةمبادرة التطوع حياة تتوجه إلى أسوان للحفاظ على البيئةتبرع من الأورمان.. تضامن الغربية: تسليم عدد من الأجهزة الطبية لـ حميات طنطاغرامات فورية لـ 103 مواطنين لعدم ارتداء الكمامات بالغربيةبلاغ للمحامي العام في البحيرة ضد وزير الري لتلوث مياه الشربعاجل.. نقل مستندات ترامب من البيت الأبيض قبيل مغادرته (فيديو)حملة مكبرة لرفع وإزالة القمامة من شوارع منفلوطفيديو.. ترامب يستعد لمغادرة البيت الأبيض إلى فلوريدامواقف محُرجة تعرض لها الفنانون.. «فستان محروق» و«رباط جزمة مفكوك».الإدارية العليا: «التصالح في مخالفات البناء» يحقق استقرارا وأمنا مجتمعيااللجنة الطبية لكأس كرة اليد تجري 2249 تحليل pcr في 24 ساعةالقبض على 4 متهمين باختطاف أردني في الإسماعيليةفيديو وصور.. ترامب يغادر البيت الأبيض للمرة الأخيرة: أتمنى ألا يكون الوداعسايس.. يقود الأمن لضبط عصابة سرقة السولار من خطوط البترول في الزاوية الحمراءالداخلية تواصل مبادرة "كلنا واحد".. بتخفيضات تصل لـ50% تزامناً مع أعياد الشرطة

الرئيس المكسيكي حول تهنئته لبايدن: أفضل شيء هو «الانتظار»

-  
لوبيز أوبرادور، رئيس المكسيك - صورة أرشيفية

رفض الرئيس المكسيكي أندريس مانويل لوبيز أوبرادور للمرة الثانية تهنئة المرشح الديمقراطي جو بايدن بفوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال أوبرادور إنه بمجرد أن تنتهي السلطات الأمريكية من فرز الأصوات بشكل نهائي، سيصدر بيانا بهذا الصدد.

كما أكد أنه ليس لديه أي شيء ضد أي مرشح أو حزب سياسي في العملية الانتخابية الأمريكية، لكنه يفضل عدم تقديم التهنئته قبل معرفة النتيجة النهائية، مضيفا: «ما هو أفضل شيء؟ الانتظار».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة