مساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس«إسكان النواب» تبدأ مناقشة «تعديلات البناء الموحد»6 مليارات جنيه مبيعات مستهدفة لـ«تطوير مصر» خلال 2021«طلعت مصطفى» تكشف عن تفاصيل مشروع «حدائق العاصمة».. استثماراته نصف تريليون جنيهمحافظ الفيوم يوجه بتوفير الرعاية الطبية لطفلتين وتوفير بطاريات القوقعة

إعدام 1315كجم أغذية متنوعة و320 لتر ألبان وعصائر بالدقهلية

   -  
تكثيف الحملات الرقابية

 وجه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، الي فرق مراقبة الأغذية على مستوى المحافظة بشن وتكثيف الحملات الرقابية على منافذ بيع وتوزيع المواد الغذائية ، فقد تم المرور على 260 منشأة وتحرير 127 محضر جنح صحية لوجود مخالفات في هذة المنشأت.

كما تم التوصية بغلق 90 منشأة مخالفة وذلك لوجود

خطر داهم على الصحة العامة، ونقص إشتراطات وعدم وجود ترخيص، تم خلال هذه الحملات إعدام 1315 كيلو أغذية متنوعة وكذلك 320 لتر عصائر والبان غير صالحة للإستهلاك الأدمي وتغير في الخواص الطبيعية ، تم إرسال 360 عينة تم أخذها وإرسالها
الي المعامل للفحص. 

كما شدد وكيل الوزارة، على تكثيف هذه الحملات وخصوصا في المحلات التي تفتقد للإشتراطات الصحية السليمة، وأنه لابد من مواجهة تلك الأماكن التي لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببا في نقل الكثير من الأمراض، مؤكدًا على إستمرار تلك الحملات ضمن الخطة الموضوعة.

وقد أعلن الدكتور سعد مكي، الانتهاء من تطعيم 995 ألف تلميذ بالمرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال،  ضد الطفيليات المعوية بمدارس الحضر والريف.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة