المغرب يعلّق الرحلات الجوية مع 4 دول جديدةمصدر بـ«القاهرة»: رخصة سايس متاحة للرجال والإناث بشروطالأنبا يواقيم يترأس صلاة اللقان وقداس عيد الغطاس بكنيسة العذراء بإسنالا يشملها «التجربة».. شروط الزواج في الإسلاممساعد وزير الخارجية الأسبق: علاقة مصر والأردن وطيدة وتاريخية.. فيديوأشهر بائع فريسكا: أرتدي البدلة لكسر الحاجز التقليدي لصورة المهنة..فيديو«الإفتاء»: «زواج التجربة» مصطلح يحمل معاني سلبية دخيلة على المجتمع المصري المتدينميمي جمال عن رحيل زوجها حسن مصطفى: «أشعر بوحدة كبيرة»أبراج سكنية وسلسلة فنادق.. أبرز المعلومات عن تطوير منطقة مثلث ماسبيروكارمن سليمان تهنئ نادر حمدي بزواجهفي ذكري وفاة يحيى العلمي.. معلومات لا تعرفها عنهفي عيد ميلادها.. تعرف على اسم مي عز الدينفي ذكرى ميلاده.. صلاح منصور التقى أنور السادات لهذا السببلأصحاب الأعمال.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتقسيط مديونية «التأمينات»شروط الحصول على خدمات «التموين».. بينها الموافقة على الرسالة التحذيريةخليكم متفائلين.. شوبير يعلق على هزيمة منتخب مصر لكرة اليد من السويداستعدادا للمصري.. سيراميكا كليوباترا يواجه قليوب وديا اليوممصطفى الفرماوي ينتقل إلى نادي المصنعة العمانيشهيرة تكشف سبب إطلاق محمود ياسين "للحيته" في سنواته الأخيرة«مصر الجديدة»: 15 فبراير موعدًا للمزايدة على أرض هليوبوليس

نائب محافظ قنا يدعو الشباب للمشاركة بمصر الرقمية

   -  
حازم عمر نائب محافظ قنا

قال حازم عمر نائب محافظ قنا أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سوف تنظم دورة تدريبية تستهدف تدريب شباب الخريجين على أحدث تكنولوجيات التحول الرقمي لتأهيلهم لسوق العمل.

وثمن نائب المحافظ المبادرة التي تأتي في إطار تنفيذ إستراتيجية مصر الرقمية من خلال العمل على نشر وتعزيز الثقافة الرقمية لدى المواطنين وبما يحقق الشمول الرقمي "مجتمع رقمى تفاعلى"

وتستهدف بناء جيل متعلم وقادر في مجال صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة في ظل التوجه العالمي للرقمنة والتوسع في استخدامها في كافة المجالات والقطاعات واعتماد أساليب ونظم الإدارة الحديثة على المعلومات والتقنيات الحديثة.

وأضاف نائب المحافظ ان التدريب يشمل أكثر من 30 تخصص في مجال

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفيما يتعلق بالشروط والمزايا التي تتيحها يشترط في المتقدم ألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من 5 سنوات، كما يحصل المتدرب على مكافأة تحفيزية تصل إلى ألف جنيه شهرياً، ويُمنح "بعد اجتيازه البرنامج التدريبي بنجاح "شهادة من المعهد القومي للاتصالات، فضلاً عن شهادات أكاديمية من الشركات العالمية (للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية.

للتسجيل والاطلاع على مزيد من التفاصيل وباقي الشروط المؤهلة من خلال الرابط الإلكتروني بالمعهد القومي للاتصالات www.nti.sci.eg/dey.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة