استمرار توقف حركة الصيد في بحيرة البرلس لسوء الأحوال الجويةتمهيدًا لافتتاحها رسميًا.. محافظ الشرقية يتفقد مشروع محطة مياه شرب أبو كبير (صور)«رضوان» يترأس اجتماع اللجنة الرياضية بالتربية والتعليممحافظ الشرقية يتابع أعمال توسعات محطة معالجة أبو كبير بتكلفة ١٨٠ مليون جنيه«السياحة» تهدي «الاتصالات» مركبة أثرية لنقل المواد البريدية لعرضها في متحف البريد«الري»: عقد أول اجتماعات اللجنة العلمية لأسبوع القاهرة للمياه بمشاركة 20 أستاذًاضبط وتحرير 11 محضرًا تموينيًا بشمال سيناء«موزاييك الإسكندرية» يحتفل بعيد الغطاس بفسيفساء «حوض تعميد الأطفال» عمرها ١٦٠٠ سنة (صور)برعاية الأمم المتحدة.. انطلاق اجتماعات لجنة متابعة المسار الدستوري الليبي بالغردقةفريق طبى بقنا الجامعي ينقذ ساق شاب من البترضبط شخص أجنبي لتزوير محررات رسمية للاستيلاء علي شقة بمدينة نصرضبط عنصر إجرامي شديدة الخطورة للإتجار فى المخدرات وبحوزته أسلحة بالدقهليةكشف ملابسات العثور على جثة سائق "محروقة" ببني سويفإحباط تهريب بضائع ومواد مخدرة.. وضبط 29 قضية أمن عام بالمنافذ الجمركيةخلال 24 ساعة.. تحرير 16512 غرامة فورية لعدم ارتداء الكماماتضبط 1240 قضية تموينية ضمت 9.5 سلع غذائية فاسدة و116 أسطوانة بوتاجازأودي الألمانية تتوسع في قطاع السيارات الكهربائية بمصنع جديد بالصينأسهم نوفونيكس الأسترالية لبطاريات السيارات الكهربائية ترتفع 17%فيديو| كيا تدخل عالم السيارات الكهربائية بـ9 موديلات جديدةسيتروين تكشف النقاب عن نسخة كهربائية من أيقونتها "Berlingo" (صور)

أول تعليق من كاف على ظهور نتائج المسحة للأهلي والزمالك

   -  
جانب من لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

كتب - طارق طلعت:

أكد مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن نتائج فحوصات لاعبي الأهلي والزمالك للكشف عن فيروس كورونا لم تظهر حتى الخامسة من مساء اليوم، الأربعاء.

وأشار المصدر -الذي تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إلى أن نتائج المسحات ما زالت بحاجة لمزيد من الوقت؛ لتظهر كاملة وبدقة.

وأوضح المصدر، أن نتائج المسحات في حدود الساعة الثامنة من مساء الأربعاء، حيث سيتم إبلاغ الأندية بها بشكل رسمي.

وخضع لاعبو الأهلي والزمالك لمسحات الكشف عن فيروس كورونا ظهر الأربعاء، استعدادًا لخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر أن قطبي مصر سيلتقيا يوم الجمعة القادم في "ستاد القاهرة الدولي"؛ لتحديد بطل دوري الأبطال الأفريقي والطرف الثاني في كأس السوبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة