مواجهات قوية فى انطلاق الدور الرئيسى ببطولة العالم لليدالأهلي يختتم اليوم استعداداته لمواجهة المقاولونمصرع زوجين خنقا بعد إشعالهما موقد للتدفئة من البرد داخل غرفة نومهما بسوهاج10 حقوق للموظفين في تعليم القاهرة.. أبرزها شغل الوظيفة بالكفاءةللفئات الأكثر احتياجا.. إضافة طفل جديد في التموين بـ 50 جنيهابالمواعيد وأرقام العمارات.. تسليم 1440 شقة بمشروع دار مصر بالقاهرة الجديدةأمطار غزيرة وعودة الشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامأمطار على القاهرة اليوم.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية في 4 أيامتعرف علي حقيقة أزمة بن شرقي وباتشيكوأحمد مددي لاعب قطر: الرياضة مكسب وخسارةالزمالك يستأنف مرانه اليوم استعدادا لأسوانمدرب قطر: طبيعي جدا أن نخسر أمام كرواتياموعد لقاء مصر وروسيا في مونديال اليد والقنوات الناقلةأحمد محسن: الأجواء داخل سيراميكا كليوباتراباتشيكو: صدارة الدوري لا تشغلني ولا ننخدع بها حاليامحمد شريف بعد التجديد: «الجنيه في الأهلي أحسن من عشرة بره»مهاجم سيراميكا: «نظرة يا بدري»مدرب الزمالك: أذقنا الجونة الذي لم يخسر في الدوري طعم الهزيمة لاننا الزمالكأطباء مستشفى إسنا ينجحون في استئصال ورم ليفي يزن 500 جرام من رحم سيدةمحافظ جنوب سيناء يتفقد محطة تموين ومركز لتحويل السيارت بشرم الشيخ

تعرف على موقف «ديانج» من المشاركة في النهائي الأفريقي

   -  
ديانج لاعب الأهلي يجري تحليل رابيد تيست - صورة أرشيفية

يخضع المالى أليو ديانج لاعب الأهلى، لاختبار فنى قبل مران الخميس، للاطمئنان على حالته بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية، أمس الأول.

ووفقا للمعلومات الواردة من المعسكر، فإن المدير الفنى تمسك بإشراك اللاعب في المباراة حتى لو اضطر لحقنه بالمسكنات، خاصة أن الإصابة غير مقلقة وفقا للتقديرات الأولية للجهاز الطبى.

ويؤدى الاهلى مرانه مساء اليوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة في نهائى دورى أبطال أفريقيا، وينتظر أن يركز موسيمانى خلال مران اليوم على بعض الجمل الفنية التي يرغب في تطبيقها خلال المباراة بجانب عقد جلسة مع اللاعبين لشرح خطة المباراة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة