اليوم.. جامعة طنطا تحتفل باليوم الوطني للبيئةالعثور على رضيعة ملقاة بجوار أحد مساجد المحلة الكبرىرمزي صالح: الكرة المصرية تسير إلى طريق مجهولالآمال والمخاوف تؤثران على الحياة مع التقدم في العمروزير قطاع الأعمال: قرار تصفية الحديد والصلب الأصعب في حياتييوتيوبر كوري يقضي إجازته في الصعيد: ارتديت الجلابية وبحب الطعمية والملوخيةهشام توفيق: أنا راجل صنايعي شركات ولا أفهم إلا في الإدارة والاستثمار.. ولا مجال لصرف مليم واحد على الحديد والصلبمستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة يكشف متى يبدأ تطعيم المواطنين.. وسر تنويع مصادر مصر من اللقاحات.. فيديوأهلاوي ولا زملكاوي.. أحمد موسى يداعب محافظ الوادي الجديد على الهواءهشام توفيق: مستعدون لقبول أي عرض لتطوير مصنع الحديد والصلب ولو بعائد صفروزارة المالية تكشف تفاصيل إعفاء سيارات المصريين بالخارج من الجمارك.. فيديودير مار مينا بمريوط يستقبل الزوار غدا للاحتفال بمرور 50 عاما على وفاة البابا كيرلسالاتحاد الجزائري يطلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدراليةحارس الدنمارك مولر: مصر تمتلك لاعبين رائعين.. وأتمنى استمرار روح الفريق للنهايةمدير كأس العالم لليد: مصر جاهزة للدنمارك.. وأرسلنا شكوى بشأن أزمة سلوفينياأحمد سامي: الفوزعلى المقاولون كان صعبا.. ومصطفى فتحي لاعب كبير«الإسماعيلي»: إعلان الصفقات والمدير الفني خلال ساعات«فيفا» يرفض ملف ترشح الجزائري زطشي لعضوية مجلسهأفضل مداخلة فى تليفزيون اليوم السابع.. الأرصاد: إياكم وتخفيف الملابس صباحاأول تعليق من عباس أبوالحسن عن القبض على الطبيب المتحرش: «شهادتي كانت واجب»

مدربان برتغاليان قادا الزمالك للفوز على الأهلي.. هل ينضم لهما ‏باتشيكو؟

   -  
جيمي باتشيكو يوقع عقد تدريب الزمالك لمدة موسم - صورة أرشيفية

تُعول جماهير الكرة بنادي الزمالك على المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، أمالاً كبيرة على استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائن النادي منذ 18 عاماً، حين يحل الفارس الأبيض وجهاً لوجه أمام غريمه الأزلي فريق النادي الأهلي على لقب المسابقة مساء الجمعة المقبل، في حدث تاريخي بتأهل فريقين من بلد واحد لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى.

وعلى ذكر المدربين البرتغاليين الذين تولوا قيادة الزمالك، يعتبر جيسوالدو فيريرا هو أخر مدرب برتغالي قاد الزمالك للفوز على الأهلي وذلك في نهائي كأس مصر موسم 2014-2015، بثنائية دونها باسم مرسي بملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وسبق فيريرا في حسم القمة للزمالك، مواطنه فينجادا الذي تولى تدريب القلعة البيضاء في موسم 2003-2004، وحقق انتصارين على حساب الأهلي في قمتي الدوري بذلك الموسم بنتيجتي 1/0 و2/1، بينما لم يتمكن أي مدرب برتغالي آخر قاد الزمالك وهم كثيرون على رأسهم مانويل كاجودا وإيناسيو من إسقاط الفريق الأحمر، علماً بأن باتشيكو المدير الفني الحالي للزمالك لم يلتقي بالأهلي خلال ولايته الأولى في ميت عقبة.

ترى هل سينضم باتشيكو للثنائي البرتغالي فينجادا وفيريرا الذي سبق له تذوق طعم الانتصار على الأهلي أم سيكون لكتيبة التتش رأياً آخر في نهائي القرن؟

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة