5 أطعمة تتفوق على الموز في غناها بالبوتاسيومالخطيب يترأس بعثة الأهلي في مونديال الأنديةخبر في الجول - عودة المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان.. واتجاه للموافقة على بيع مصطفى محمدالاتحاد الأوروبي: لم ندرس فرض عقوبات على روسيا بسبب نافالنيأول نظرة على الموسم الرابع من Black Lightning القادم على CW فبراير المقبللميس الحديدى: مصر تحتفل بعيدين.. والدولة الوحيدة استطاعت الوقوف ثابتة وسط "الزلزال العربى"رئيس جهاز أمن الدولة سابق يكشف الإرهابى الذى اتصل بـ مرسى لنقل أوامر المخابرات التركية والقطريةمغني «راب» ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية.. تعرف على ابن حنان ترك الأكبرياسمين رئيس توجه رسالة لـ2021«ثقافة المنيا» تحتفل بأعياد الشرطة وثورة 25 ينايرمسرح البقعة السوداني ينعى الفنان جعفر سعيد الريحرئيس الرقابة الصناعية يزور مصانع البويات في العاشر من رمضانأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 25-1-2021مستشار وزير الري السابق: أتمنى أن لا يكون قانون الري سيفا على رقاب المواطنينبأطوال 2645 كم وتكلفة 31.5 مليار دولار.. التفاصيل الكاملة لشبكة القطار الكهربائي السريع في مصر.. خرائط وصورقرار عاجل ضد منتحلي صفة إعلامي على الفيسبوك |تفاصيل مثيرةشبورة مائية وبرودة شديدة ليلا .. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا«حسام».. عامل مصري بالأردن سقط من «السقالة» ولا يملك ثمن العلاجوالد الطفل «عبد الله» يروي كواليس وفاته: بدأت أعراضه بـ«الصفراء»«عايشين في الضلمة».. كهرباء إسكندرية تستجيب لاستغاثة مسنين وتعيد النور

«الداخلية»: رجال الشرطة يواصلون جهودهم في مـواجهة تداعيات الأمطار وموجة الطقس السيئ

-  
جهود الداخلية في مواجهة المطر

اعتمدت وزارة الداخلية العديد من الإجراءات الاستباقية للمساهمة في مواجهة احتمالات تعرض البلاد لموجة الطقس السيئ من خلال رفع درجة الاستعداد، والتنسيق مع الجهات المعنية على مستوى كافة محافظات الجمهورية وتجهيز المعدات والأطقم والقوات اللازمة للحد من الآثار السلبية لهطول الأمطار.. وتقديم العون والمساعدة للمواطنين والتدخل الفورى في كافة المواقف الطارئة.
وقالت الداخلية: «وفى هذا الإطار فقد جسدت الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن الإسكندرية ومطروح مشاهد إنسانية ترجمت معانى الوفاء بالواجب وبذل قصارى الجهد في أداء الرسالة الأمنية، ولم يقتصر الأمر عند هاتين المديريتين، بل امتدت الجهود الأمنية في شتى مديريات الأمن».
وأضافت :«ولم يقف دور رجال الشرطة عند حد تسيير الحركة المرورية، بل امتد دورهم إلى المساهمة في إزالة تجمعات المياه، من خلال السيارات التابعة لقوات الحماية المدنية، وتزامن ذلك مع خطة مرورية مُحكمة اضطلعت إدارات المرور على مستوى مديريات الأمن، لا سيما المحافظات التي تتعرض لهطول الأمطار وموجة الطقس السيئ على تنفيذها، وكذا من خلال تكثيف الخدمات المرورية على المحاور والطرق الرئيسية بالمحافظات، ونشر سيارات الإغاثة والدفع الرباعى لمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم».
وتابعت: «نشرت العلامات والإرشادات المرورية لحث المواطنين على توخى الحذر حتى الوصول لمنازلهم سالمين، إلى جانب المتابعة المستمرة لحركة السيارات على الطرق من خلال غرف العمليات الكائنة بإدارات المرور وغرفة العمليات المركزية بالإدارة العامة للمرور، وكذا من خلال الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية لرفع أي معوقات مرورية».
هذا وقد لاقى التواجد الفعال لأجهزة وزارة الداخلية، وتكاتف جهود رجال الشرطة لتأمين الأرواح والممتلكات من خلال سرعة الانتقال والتجاوب مع البلاغات، استحسان ورضا المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم لتلك الجهود الأمنية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة