اللهم تقبلها من الصالحات.. تامر أمين ينعى عبلة الكحلاوي بكلمات مؤثرة ..فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق: الشرطة لديها دائما خطة واضحة لمواجهة الجرائمميليشيات مسلحة.. رئيس جهاز أمن الدولة الأسبق: مصر عاشت أياما سوداء في عهد الجماعة الإرهابيةأرملة الشهيد ياسر عصر: تكريمي من الرئيس السيسي شرف عظيم لنارئيس جهاز أمن الدولة الأسبق: 28 يناير 2011 أصعب أيام حياتيوثائق مسربة تكشف تمويل قطر لجماعة الإخوان بـ 120 مليون يورولميس الحديدي: مصر تحتفل بعيدي الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.. فيديوجوارديولا: ألاردايس مدرب عبقرياتحاد كلباء يهزم بني ياس ويتأهل لقبل نهائي كأس الخليج العربي الإماراتيإسبانيا تخطف الصدارة من المجر.. وتواجه النرويج في ربع النهائي بمونديال اليدسيدات طائرة الزمالك يهزمن 6 أكتوبر في الدوريمونديال اليد.. تونس تهزم أنجولا.. وتواجه النمسا على المركز الـ 25قطر تفوز على الأرجنتين 26 - 25 في المجموعة الثانية للدور الرئيسي لمونديال اليد"سيدات هليوبوليس" ينهي تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي في لقاء كأس السوبر للسلةالأهلي يعتمد بعثة فريق الكرة لمونديال الأندية بقطرالخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في مونديال الأنديةساينز وشوماخر ينتظران دورهما مع بدء فيراري اختبارات لخمسة أيام5 أطعمة تتفوق على الموز في غناها بالبوتاسيومالخطيب يترأس بعثة الأهلي في مونديال الأنديةخبر في الجول - عودة المفاوضات بين الزمالك وسانت إيتيان.. واتجاه للموافقة على بيع مصطفى محمد

اختلت عجلة القيادة في يد السائق.. تاكسي يدهس 3 سيدات بكفر الشيخ

-  
محافظ كفرالشيخ

دهست سياره تاكسي 3 سيدات، بميدان النصر بمدينة كفرالشيخ، وتم نقلهن في حالة خطيرة للمستشفى العام بكفر الشيخ لعلاجهن، كما تم التحفظ علي سيارة التاكسي، وتحرير محضر بالواقعة.

وكان اللواء إيهاب عطية، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بإصابة 3 سيدات إصابات خطيرة من تاكسي بميدان النصر بمدينة كفر الشيخ بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب الأمطار.

وتم نقل السيدات الثلاث لمستشفى كفر الشيخ العام لعلاجهن، وهن: «ا.أ.س.»، مصابة باشتباه كسر بالساعد اليمنى، «أ.ب.م.» اشتباه كسر بالعامود الفقري، «ه.س.ع.» اشتباه كسر بالعامود الفقري، وبالمتابعة تبين أنه جار إجراء الفحوصات اللازمة لهن وإجراء الأشعة المقطعية لهن بالمستشفى، كما قام رجال الأمن بالتحفظ على السيارة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    113,742
  • تعافي
    102,103
  • وفيات
    6,573
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    60,013,309
  • تعافي
    41,437,995
  • وفيات
    1,412,515
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة